بيولي مدرب ميلان الإيطالي يأمل ضم لاعبين في الانتقالات الشتوية

قال ستيفانو بيولي مدرب ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم إنه يأمل في ضم لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ووجه تحذيرا لفريقه قبل استضافة يوفنتوس المنتشي باستاد سان سيرو غدا الأحد.

وأوضح بيولي في بداية الشهر الحالي أن فريقه يبحث عن مدافع لتعويض غياب الدنمركي سيمون كير الغائب لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وأبلغ بيولي مؤتمرا صحفيا اليوم السبت “لم نغير تقييمنا للاعبي فريقي، لكن بالتأكيد إذا كانت هناك فرصة لتحسين التشكيلة خلال فترة (الانتقالات) الشتوية سنستغلها.

“بالنظر إلى الوضع الحالي لا يوجد أي جديد، ما يهم هو مباراة الغد”.

وأضاف “النادي لديه فكرة واضحة. نركز على مشروع تطوير اللاعبين وبعضهم نضج بالفعل، نأمل في العودة للمنافسة على الألقاب في أقرب وقت ممكن. نافسنا في العامين الماضيين لكن تنقصنا الخطوة الأخيرة”.

ويحتل ميلان المركز الثاني في الدوري متأخرا بنقطتين عن إنتر ميلان، الذي يملك مباراة مؤجلة، رغم خسارته مرتين في آخر خمس مباريات من بينهما الهزيمة المفاجئة أمام ضيفه سبيتسيا في الوقت بدل الضائع.

وحافظ يوفنتوس على سجله الخالي من الهزيمة في آخر ثماني مباريات في الدوري ويدرك بيولي أن الفريق الضيف صاحب المركز الخامس يتطور بعد بداية كارثية في الموسم الحالي.

وقال بيولي “من الواضح أن يوفنتوس يمر بفترة جيدة مقارنة ببداية الموسم. يجب علينا تقديم أداء قوي في الغد.

“إنها مباراة مهمة لكن لن تكون حاسمة بل مهمة فقط. يوفنتوس يُظهر نقاط قوته وإذا فزنا في الغد سيكون أمرا جيدا لموقعنا في الترتيب”.

وأشار بيولي إلى أن المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش سيكون جاهزا للمشاركة منذ البداية كما هناك فرصة لمشاركة دافيدي كالابريا وأليسيو رومانيولي وإسماعيل بن ناصر بعد عودتهم من الإصابة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]