بيولي: ميلان يحتاج إلى الاعتماد على كل اللاعبين

قال ستيفانو بيولي مدرب ميلان، اليوم السبت، إن فريقه يحتاج إلى الاعتماد على كل لاعبيه وليس على بعض اللاعبين الأساسيين فقط إذا أراد الدفاع عن اللقب هذا الموسم.

ولم يفعل ميلان الكثير لتعزيز تشكيلته منذ فوزه الموسم الماضي بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لأول مرة منذ 11 عاما، حيث ضم لاعب الوسط المهاجم البلجيكي شارل دي كيتلار هذا الصيف.

ومع ذلك، فإن الفوز الأسبوع الماضي بنتيجة 4-2 على أودينيزي في الجولة الافتتاحية لموسم 2022-2023 شهد مفاجأة سارة بعد ظهور أنتي ريبيتش وإبراهيم دياز بشكل نادر في قائمة مسجلي الأهداف.

وقال بيولي للصحفيين قبل مواجهة أتلانتا يوم الأحد: “نحتاج إلى أن نكون فريقا يملك البدائل.. نحن أقوياء، نحتاج جميعا إلى أن نشعر بالأهمية هنا، لكن لا يوجد لاعب دون بديل. المهم هو العمل والعقلية”.

وعند سؤاله عما إذا كان ميلان المرشح الأول للمنافسة في السباق على اللقب، قال بيولي إن المنافسة ستكون متوازنة جدا حيث توجد سبعة أو ثمانية فرق قوية.

وأضاف: “نحن بحاجة إلى مواصلة طريقنا والتركيز على المباراة القادمة والعمل على أن نصبح أكثر وأكثر قدرة على المنافسة.

تابع: “ستكون منافسة متوازنة جدا، بحيث سيكون من الصعب حصد العديد من النقاط كما كان الحال في الموسم الماضي.

وقال: “سيواجه الجميع بعض الصعوبات، حتى مع الفرق التي لا يتوقع لها أن تفعل ذلك. ستفوز الفرق الأكثر ثباتا في كل من النتائج والأداء”.

ويتوقع بيولي أن تكون مباراة الأحد قوية بين فريقين يعرف كل منهما الآخر، ولديه رغبة في أخذ زمام المبادرة ويلعب بأسلوب هجومي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]