بيولي يؤكد حرص ميلان على تقديم أداء أفضل ضد يوفنتوس

قال ستيفانو بيولي مدرب ميلان حامل اللقب، اليوم الجمعة، إن فريقه مصمم على تعويض خسارة، الأربعاء الماضي، 3-صفر أمام تشيلسي اللندني في دوري أبطال أوروبا حين يستضيف يوفنتوس في الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، غدا السبت.

ويحتاج بطل إيطاليا ويوفنتوس إلى الانتصار للتقدم في قائمة الترتيب بينما يحتلان المركزين الخامس والسابع تواليا.

وستكون المباراة بمثابة اختبار كبير للمدرب ماسيميليانو أليجري الذي أصبحت وظيفته على المحك والذي يحتاج لإثبات أن يوفنتوس لا يزال بإمكانه التعافي من بدايته السيئة في الموسم الحالي.

ولم يخسر ميلان في أربع من أخر خمس مباريات خاضها ضد يوفنتوس المنتمي إلى مدينة تورينو في الدوري الإيطالي بينما تعادل الفريقان ذهاب وإيابا في لقائي الموسم الماضي.

وقال بيولي للصحفيين “لدينا الرغبة والتصميم على تقديم أداء أفضل مما قدمنا في لندن، ةبالأمس كان اللاعبون مرهقين لكنني رأيت أنهم كانوا متحمسين، هذا لا يعني أننا سنفوز بالمباراة.. دعونا لا ننس أي فريق هو يوفنتوس، وما هي تطلعاته، لكننا سنبذل قصارى جهدنا”.

وسيخوض بيولي المباراة محروما من جهود عدة لاعبين من بينهم المدافع دافيدي كالابريا ولاعب الوسط أليكسيس ساليمايكرس الذي لا يتوقع أن يعود قبل العام المقبل.

وأضاف بيولي “لم يكن هناك هذا الحجم (من الإصابات) في أي موسم سابق على الإطلاق. الإصابات العضلية زادت بنسبة 20 %، ولسوء الحظ تعرض لاعبو الفريق لإصابات في التوقف الدولي. أعمل مع متخصصين كبار وسنحاول بذل قصارى جهدنا”.

وأشاد مدرب إنتر ميلان السابق بأليجري قائلا إنه مدرب صاحب كفاءة عالية ويقود فريقا قويا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]