بيولي يستفيد من درس أنفيلد استعدادا للقاء ليفربول بدوري أبطال أوروبا

قال ستيفانو بيولي مدرب ميلان، إنه أعد نفسه جيدا للفوز على ضيفه ليفربول في المباراة المصيرية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء، بعدما تعلم من المواجهة الأولى في أنفيلد في سبتمبر/أيلول الماضي.

وأدى فوز ميلان المثير في اللحظات الأخيرة على ملعب أتليتيكو مدريد في اخر مبارياته في دوري الأبطال إلى فتح الصراع على المركز الثاني بالمجموعة الثانية على مصراعيه.

ويحتل فريق المدرب بيولي المركز الثالث حاليا، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن بورتو صاحب المركز الثاني، حيث يتنافس الفريقان على التأهل لدور الستة عشر.

وفي حال فوز بورتو على أتليتيكو غدا فلن يتأهل ميلان للأدوار الإقصائية. لكن التعادل وفوز ميلان في الجولة الأخيرة للمجموعة على ليفربول المتأهل بالفعل، الذي فاز على ميلان 3-2 في سبتمبر، سيسمح للفريق الإيطالي بالتأهل.

وقال بيولي في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين “يتعين على ميلان أن يكون قويا مساء الغد. سنواجه أحد أفضل أندية العالم وأحد المرشحين للفوز بدوري الأبطال.

وأضاف “لقد تعلمنا من المباراة الأولى، ندرك قوة وسرعة ليفربول. نعلم أي مستوى يجب أن نعبر به عن أنفسنا أمام النادي الإنجليزي. تعرضنا للكثير من الضغط في المباراة الأولى، بسبب غياب الشخصية وقلة الحركة خاصة في أول نصف ساعة.. سيهاجمون بقوة كبيرة، لكن نملك الآن المعرفة التي تمكنا من تجاوز الموجة الأولى من الضغط”.

واضطر بيولي للتعامل مع غياب العديد من لاعبيه البارزين للإصابة هذا الموسم، وأصبح قائد الدنمرك سيمون كير أحدث لاعب يغيب فترة طويلة للإصابة.

ومع ذلك لا يبحث مدرب ميلان عن أعذار إذا لم ينجح فريقه في انجاز مهمته أمام ليفربول.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]