بيولي يطالب ميلان بتحويل الهزيمة إلى طاقة ايجابية أمام أتلانتا

طالب ستيفانو بيولي مدرب ميلان فريقه بتحويل الإحباط عقب الهزيمة من أتليتيكو مدريد بمنتصف الأسبوع إلى طاقة ايجابية قبل مواجهة أتلانتا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم غدا الأحد.

وأهدر ميلان تقدمه ليخسر 2-1 من بطل إسبانيا في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء وبدا الشعور قاسيا بعد طرد فرانك كيسي في الشوط الأول قبل أن ينفذ لويس سواريز ركلة جزاء بنجاح في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأبلغ بيولي مؤتمرا صحفيا “يجب أن تعطي الهزائم طاقة ايجابية. لا نلقي بالمباريات خلف ظهورنا أبدا بل نحللها دائما”.

وأضاف “نحتاج لتحويل الهزيمة إلى طاقة ايجابية لأننا سنصطدم غدا بمنافس مباشر”.

وشارك أتلانتا أيضا في منافسات دوري الأبطال وسط الأسبوع لكنه فاز على يانج بويز السويسري 1-صفر ويمكنه تقليص الفارق مع ميلان إلى نقطتين اذا فاز في بيرجامو غدا الأحد.

وتابع بيولي “في العام الماضي كان أتلانتا في المركز الثاني حتى اليوم الأخير بالموسم ونكن له الكثير من الاحترام لكننا نقتنع أيضا بقدراتنا.

“أتلانتا قوي في كل الجوانب الخططية والفنية والبدنية ويمكن للاعبيه القيام بتحرك حاسم في أي لحظة لكننا نملك مميزات أيضا وستكون مباراة الغد أشبه بمواجهة في دوري الأبطال”.

وأصبح مستقبل كيسي محل نقاش كبير بين وسائل الإعلام الإيطالية في الفترة الأخيرة إذ يقضي لاعب ساحل العاج العام الأخير بعقده لكن بيولي نفى تأثر مستواه بتكهنات انتقاله.

وواصل “هذا لا يقلقني لأن فرانك يؤدي بأفضل طريقة ممكنة مثلما كان يفعل في السابق دائما ويعمل بجد واحترافية.

“من الخطأ الحكم على أدائه بالنظر إلى عقده وهناك الكثير من اللاعبين تنتهي عقودهم قريبا ولا توجد نفس الضجة حولهم. المفاوضات مستمرة ومع الوقت سيصدر قرار، ايجابي أو سلبي، لست قلقا”.

ويحتفل المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش بعيد ميلاده 40 غدا الأحد لكن بيولي قال إن اللاعب السويدي ليس مستعدا للعودة من الإصابة حتى بعد الفترة الدولية.

وأوضح “لا أعرف عدد السنوات التي يمكن أن يلعبها لكن مما أراه من حماس ورغبة في التدريب اعتقد أنه يمكنه اللعب للأبد”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]