تاجر مخدرات تايلاندي يخضع لعلمليات جراحية ليغير شكله ويتفادى الشرطة

قالت السلطات التايلاندية إن تاجر مخدرات تايلاندي خضع لعدة عمليات تجميل للوجه ليغير ملامحه ويبدو مثل “رجل كوري وسيم” ويتهرب من القانون.

تم الأسبوع الماضي، القبض على ساهارات سوانج جاينج، الذي غير اسمه أيضًا إلى الاسم المستعار سيونج جي مين، في بانكوك.

وقالت الشرطة التي كانت تبحث عن الشاب البالغ من العمر 25 عامًا لمدة ثلاثة أشهر إنه “غير ملامح وجهه الأصلي”، وأكدت الشرطة أنهم قاموا بتعقبه عن طريق تتبع خط سير توزيع المخدرات إلى البائعين والمشترين الآخرين في بانكوك.

ووصف شهود للشرطة أن بائع المخدرات هو “رجل كوري وسيم”. وفي شريط فيديو للاعتقال قدمته الشرطة قال ساهارات إنه يريد الانتقال إلى كوريا الجنوبية: “أريد أن أبدأ حياة جديدة. أشعر بالملل من تايلاند”.

ووجهت إلى ساهارات تهمة الاستيراد غير المشروع للمخدرات.

وقالت الشرطة إن المتهم اعترف بطلب MDMA – المعروف أيضًا باسم إكستاسي – عبر الويب المظلم باستخدام العملات المشفرة.

وكان ساهارات قد اعتقل في السنوات السابقة ثلاث مرات على الأقل. ذات مرة تم اعتقاله بتهمة الاعتداء، ووجدت الشرطة بحوزته 290 حبة إكستاسي و 2 كجم (4.4 رطل) من المخدرات في شكل سائل.

لكنه تمكن من الفرار من الاحتجاز وخضع في وقت ما لعمليات جراحية واسعة النطاق لتفادي المحققين.

وذكرت صحيفة ستريتس تايمز أن اللواء بالشرطة التايلاندية تيراج تاما سوتي وصفه بأنه “أحد الأسباب الرئيسية لوباء إم دي إم إيه في بانكوك”.

وقال تاما سوتي: “إنه تاجر مخدرات يستورد عقار إم دي إم إيه من أوروبا وهو يبلغ من العمر 25 عامًا فقط. نعتقد أن هناك المزيد من المشتبه بهم في الدول الأجنبية. سنواصل تحقيقنا”.

بينما قال ساهارات في الفيديو إنه استورد المخدرات من هولندا، وأضاف أنه لا يعرف هوية الأشخاص الذين تعامل معهم كجزء من العملية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]