ترامب يزور نادي الجولف لأول مرة منذ تفشي الكورونا

خرج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السبت، إلى ملعب للجولف وذلك للمرة الأولى منذ تفشي جائحة كورونا، وزار ناديه الواقع على مشارف واشنطن في إشارة مقصودة إلى أنه يمارس حياته الطبيعية.

وفي يوم ربيعي مشمس، انتقل ترامب في موكب رئاسي من البيت الأبيض إلى نادي ترامب الوطني للجولف وشوهد وهو يرتدي قبعة بيضاء وقميص بولو أبيض.

وتلك هي المرة الأولى التي يزور فيها ترامب إحدى ساحات الجولف منذ الثامن من مارس آذار وقتما زار ناديه في وست بالم بيتش في ولاية فلوريدا.

وكان ذلك في عطلة نهاية الأسبوع التي التقى خلالها في منتجع مار الاجو بالرئيس البرازيلي جايير بولسونارو الذي ثبت بعد ذلك أن سكرتيره الصحفي مصاب بالفيروس. وخضع بعض موظفي البيت الأبيض الذين خالطوا المسؤول البرازيلي لحجر صحي لكن لم تثبت إصابة أحد منهم بالمرض.

ويسعى ترامب للترويج لفكرة أن الحياة في الولايات المتحدة تعود لطبيعتها على الرغم من أن عدد وفيات الفيروس مستمر في الزيادة ومن المتوقع أن يتخطى المئة ألف في الأيام المقبلة.

وقالت ديبورا بيركس منسقة قوة العمل المعنية بفيروس كورونا في إفادة في البيت الأبيض أمس الجمعة إن على الأمريكيين خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالية الممتدة لتشمل يوم إحياء ذكرى الجنود الراحلين أن يخرجوا، وأضافت “العبوا الجولف والتنس والكرة واذهبوا للشواطئ.. لكن ابقوا على مسافة ستة أقدام من بعضكم البعض”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]