ترامب يصف هيلاري بـ«النصابة».. ويطلب من الجماهير مشاهدة فيديو جنسي لملكة الكون

هاجم المرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب، إليشا ماتشادو ملكة جمال الكون السابقة، بعد أن زعمت ماتشادو أن ترامب أهانها وأساء معاملتها.

وقال ترامب في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون ساعدت ماتشادو في الحصول على الجنسية الأمريكية مقابل الهجوم على ترامب في المناظرة الرئاسية الأولى.

وصعد المرشح الجمهوري هجومه حيث دعا الجمهور لمشاهدة فيديو جنسي لماتشادو.

وكتب ترامب في تغريدة “هل ساعدت هيلاري النصابة إليشا م. المقرفة (شاهدوا شريطها وتاريخها الجنسي) لتصبح مواطنة أمريكية حتى تستغلها في المناظرة؟”. وأضاف “واو، لقد تعرضت هيلاري للخداع والاستغلال من قبل أسوأ ملكة جمال للكون. صورتها هيلاي على أنها ملاك دون التحقق من ماضيها وهو أمر فظيع”.

وقال في تغريدة آخرى قال ترامب “استخدام اليشا م. في المناظرة كنموذج للفضيلة يظهر أن هيلاري النصابة تعاني من سوء التقدير! فقد تمكنت محتالة من خداعها”.

 

وتأتي هذه التغريدات بعد المناظرة الرئاسية بين هيلاري وترامب، الاثنين الماضي، حين هاجمت المرشحة الديمقراطية منافسها الجمهوري بسبب إهانته العلنية لماتشادو، معتبرة ذلك مثالاً على فظاظته في تعامله مع النساء.

ففي نهاية المناظرة الرئاسية قالت كلينتون إن ترامب كان يطلق على هذه الحسناء الفنزويلية اسم “ميس بيجي” (خنزيرة) ثم أطلق عليها اسم “ميس هاوسكيبينغ” (خادمة) لأنها من أصول أمريكية لاتينية”.

ونشرت حملة كلينتون الثلاثاء على حسابها على تويتر شريط فيديو تظهر فيه ماتشادو وهي تقول بالإسبانية إن ترامب “كان يقول لي إنني قبيحة وسمينة (…) كان أمراً غاية في الإذلال، لقد سبب لي معاناة كبيرة”.

وكانت كلينتون قالت عن ترامب أثناء المناظرة “هذا رجل وصف النساء بأنهن خنزيرات وكلبات وخرقاوات،  وقال إن النساء لا يستحققن المساواة في الراتب، إلا إذا كان عملهن بنفس جودة عمل الرجال”، قبل أن تأتي على ذكر طريقة معاملته لملكة الجمال السابقة.

يذكر ان ترامب واجهه في الفترة السابقة حاله انتقادات واسعه بعد نشر احد المجلات الأمريكية صورة عارية لزوجته ميلاني، تعود إلى وقت عملها في مجال عرض الأزياء، الأمر الذي دافعت عنه حملة ترامب قائلين انه لا يوجد ما يثير الخجل انها امرأة جميلة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]