ترحيب أردني بالمشاركة العربية في حفل زفاف ولى العهد

سادت حالة من الترحيب والاحتفاء داخل الأردن بمشاركة الفنانين العرب في حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.
وقالت وزيرة الثقافة الأردنية هيفاء النجار إن المشاركة العربية في الاحتفال تؤكد أن العالم العربي على كافة المستويات يشارك الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله والعائلة الهاشمية فرحتهم بزفاف ولى عهد الأردن.
ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية عن الوزيرة الأردنية قولها إن المشاركة العربية تعبر كذلك عن مدى الحب والرغبة فى الفرح والسرور وطاقة أمل جديدة فى الشوارع.
وأثنت الوزيرة على مشاركة الفنانين المصريين تامر حسني وأحمد سعد فى حفل زفاف ولى العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثانى، والذى أقيم باستاد عمان الدولي، بمشاركة أبناء الشعب الأردني والجاليات العربية.
وتحت شعار “نفرح بالحسين”، وبمشاركة أكثر من 10 آلاف من أبناء الشعب الأردني والجاليات العربية، وحتى الساعات الأولي من صباح اليوم، نظمت وزارتا السياحة والشباب بالأردن حفل زفاف شعبي لولى العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني باستاد عمان الدولى بالعاصمة الأردنية.
من جانبهم، أعرب فنانون من المشاركين في الحفل عن فرحتهم بهذه المناسبة. وقالت الأردنية ديانا كروزن إنها سعيدة بالمشاركة في الحفل. وتابعت في تصريحات صحفية أن فرحتها هي “فرحة كل امرأة أردنية تعتبر الحسين شقيقها”.

كما شارك الفنان المصري أحمد سعد في إحياء حفل عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد الأردني، على الآنسة رجوة خالد السيف. ونشر الفنان أحمد سعد فيديو يعبر فيه عن فرحته بالمشاركة في إحياء حفل عقد قران ولي العهد. وأكد أنه سعيد أن يمثل مصر في هذا الحفل.

ونشرت زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، الملكة رانيا العبد الله، فيديو لأغنية “قمر حزيران” التي أطلقها الفنان ملحم زين بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين. وهنأ ملحم زين عبر حسابه على «إنستغرام»، قائلاً: «أبارك للعائلة الهاشمية الكريمة وهي فرحة الأمة العربية كلها، ألف مبروك #نفرح_بالحسين».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]