ترزيتش مدرب دورتموند: نركز على أنفسنا فقط

قال إيدن ترزيتش مدرب بروسيا دورتموند اليوم الخميس إن فريقه يتطلع للبناء على فوز ساحق 6-صفر على فولفسبورج مطلع الأسبوع الجاري عندما يواجه بروسيا مونشنجلادباخ بعد غد السبت مع سعيه للفوز بأول ألقابه في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم منذ 11 عاما.

ويحتل دورتموند المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن بايرن ميونيخ المتصدر قبل ثلاث مباريات على نهاية الموسم.

وسيواجه بايرن منافسه شالكه بعد غد السبت.

وقال ترزيتش في مؤتمر صحفي “نركز على أنفسنا فقط. لعبنا بقوة وسلاسة أمام فولفسبورج وسنحاول البناء على ذلك في المباراة المقبلة.

“خضنا جلسة تدريبية مكثفة للغاية أمس. سنخفف الأمر قليلا اليوم قبل العودة إلى كامل نشاطنا مرة أخرى غدا. يجب أن نظهر قدرات الفريق.

“بالنسبة لنا هناك هدف واحد مشترك ونحن سعداء أن هذا السباق أصبح مشتعلا. إنه السباق الأكثر شراسة منذ سنوات ولم ينته بعد”.

وكان دورتموند أقوى فريق على ملعبه بعدما سجل 18 هدفا في آخر أربع مباريات خاضها على أرضه في الدوري لكنه يكافح مع ذلك للحفاظ على ثبات المستوى.

وسيفتقد ترزيتش جيمي بينو-جيتنز حتى نهاية الموسم بعد إصابة المهاجم في كتفه وخضوعه لجراحة.

وقال ترزيتش “سقط على كتفه الأسبوع الماضي. خضع لجراحة أمس. سيغيب لفترة طويلة”.

وبينما يقاتل دورتموند من أجل الحصول على لقبه الأول في الدوري الألماني منذ 2012 ويأمل أن يتعثر بايرن في المباريات المتبقية، لم يعد لدى مونشنجلادباخ أي شيء يقاتل من أجله حيث يحتل المركز العاشر.

وردا على سؤال عما إذا كان ذلك سيؤثر على طريقة لعب المنافس قال ترزيتش “هذا لا يهمني على الإطلاق لأنه لا يزال هناك الكثير على المحك بالنسبة لنا.

“كل من يرتدي قميص مونشنجلادباخ سيرغب في الفوز بالمباراة. نعلم أننا بحاجة إلى أداء جيد للفوز بها”.

وردا على سؤال إذا كان ينتظر فوز شالكه على بايرن ميونيخ بعد غد السبت قال ترزيتش إن هذا الأمر لا يؤثر على خططه.

وأضاف “هذه الأمور ليست بيدي. علينا الفوز بالمباريات الثلاث المتبقية قبل أن نفكر في أي شيء آخر”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]