تريفور نواه: علاقتي انتهت بـ «ذا ديلي شو»

بعد 7 سنوات منذ توليه المهمة، أعلن الكوميدي الجنوب إفريقي تريفور نواه عزمه على التوقف عن تقديم برنامج “ذي ديلي شو” الإخباري الساخر.

ولم يحدد نواه موعداً لذلك.

وقال المقدم البالغ من العمر 38 عاما في مقطع فيديو على حساب البرنامج على تويتر: “انتهى وقتي”، مشيرا إلى أنه اشتاق للسفر بعد جائحة كوفيد-19.

وأضاف: “أمضيت عامين في شقتي من دون تنقل”، و”أدركت أن هناك جزءاً آخر من حياتي أريد مواصلة استكشافه”.

وقال نواه: “أنا ممتن حقا لشبكة آمنت بهذا الممثل الكوميدي العشوائي الذي لم يعرفه أحد في هذا الجانب من العالم. لم أحلم أبدا بأنني سأكون هنا. كل ما يمكنني قوله هو شكرا جزيلا لكم.

وحقق البرنامج شهرة كبيرة مع مقدمه السابق جون ستيوارت، الذي تولى تقديمه لمدة 16 عاماً قبل التوقف عن ذلك سنة 2015. وشكّل اختيار تريفور نواه المغمور حينها، لخلافة ستيوارت مفاجأة للكثير من المتابعين.

ولا توجد مؤشرات حول هوية المقدم الجديد للبرنامج بعد مغادرة نواه.

وقالت شبكة “باراماونت جلوبال” المالكة لقناة “كوميدي سنترال” التي تعرض البرنامج، في بيان وزعته على وسائل الإعلام الأمريكية: “مع عدم وجود جدول زمني لرحيله، لا نزال نعمل معاً على الخطوات التالية”.

وقدم نواه تفاصيل عن نشأته في جنوب إفريقيا في حقبة الفصل العنصري بوصفه ابناً لأم سوداء من جنوب إفريقيا وأب سويسري ألماني أبيض، في كتاب مذكراته الذي حقق مبيعات مرتفعة عام 2016 بعنوان “بورن إيه كرايم”، وقال نواه “لقد أحببت تقديم هذا البرنامج، كان ذلك من أكبر التحديات التي واجهتها ومن أكثر مصادر السعادة لدي”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]