تشكيل الأهلي والزمالك المتوقع لمباراة القرن

يستضيف ستاد القاهرة مباراة مهمة، اليوم الجمعة، أصبحت تحمل اسم ” مباراة القرن” بين النادي الأهلي ونظيره الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يسعى الأهلي للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخهة والأول منذ عام 2013 من أجل تعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق فوزا بالبطولة الأهم والأقوى على مستوى الأندية في القارة السمراء.

وعلى الجانب الآخر، يحلم الزمالك باستعادة اللقب الغائب عنه منذ 18 عاما، حيث يعود آخر تتويج له بالبطولة الأغلى إلى عام 2002.

ويفقد الأهلي خدمات كل من لاعب الوسط المالي أليو ديانج وصانعي الألعاب وليد سليمان وصالح جمعة، بعدما ثبتت إيجابية عينة كورونا للثلاثي.

وسيعوض حمدي فتحي غياب أليو ديانج ليجاور عمرو السولية في وسط الملعب، على أن يتكون الخط الهجومي للأهلي من حسين الشحات، محمد مجدي “أفشة” والنيجيري جونيور أجايي خلف رأس الحربة مروان محسن.

ومن المتوقع ان يكون تشكيل الاهلي كتالي :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، علي معلول.

الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية.

وسط الهجوم: حسين الشحات، محمد مجدي “أفشة”، جونيور أجايي.

وفي الهجوم: مروان محسن.

وعلى الجانب الآخر يغين عن صفوف الزمالك كل من الظهير الأيسر عبدالله جمعة، صانع الألعاب يوسف أوباما، وقلب الدفاع محمود حمدي “الونش” بعدما ثبتت إيجابية عينة كورونا للثلاثي.

وسيعوض محمد عبدالغني وإسلام جابر غياب عبدالله جمعة والونش في الدفاع، ويبدو أن محمود عبدالرازق “شيكابالا”، قائد الفريق، هو الأقرب عن الكونجولي كابونجو كاسونجو للعب أساسيًا بدلا من أوباما.

وسيلعب شيكابالا دور صانع الألعاب وسط أحمد سيد زيزو على الجناح الأيمن والمغربي أشرف بنشرقي على الجناح الأيسر، خلف المهاجم مصطفى محمد.

ومن المتوقع ان يبدأ الزمالك بهذا التشكيل :

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

الدفاع: أحمد عيد، محمود علاء، محمد عبدالغني، إسلام جابر.

الوسط: فرجاني ساسي، طارق حامد.

وسط الهجوم: أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، أشرف بنشرقي.

وفي الهجوم: مصطفى محمد.

 

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]