تشيلسي يمنح الملاك الجدد لمحة من أدائه المتذبذب

حصل الملاك الجدد لتشيلسي على لمحة من الأداء المتذبذب الذي قدمه بطل أوروبا هذا الموسم حيث فرط الفريق في تقدمه بهدفين ليكتفي بالتعادل 2-2 مع ضيفه ولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت.

وشاهد تود بولي، أحد ملاك لوس أنجليس دودجرز ورئيس المجموعة المدعومة من شركة الأسهم الخاصة كليرليك كابيتال والتي توصلت لاتفاق لشراء النادي، إخفاق تشيلسي في الفوز على أرضه مرة أخرى.

وبدت المقدمة سعيدة لبولي ومجموعة المستثمرين عندما سجل روميلو لوكاكو، في مشاركة نادرة بالتشكيلة الأساسية بعد موسم سيء مع الفريق، هدفين في الشوط الثاني بما في ذلك ركلة جزاء حصل عليها.

لكن هشاشة تشيلسي الدفاعية سرعان ما تجلت عندما قلص البديل فرانسيسكو ترينكاو الفارق في الدقيقة 79 ليمهد الطريق أمام نهاية مثيرة.

وبدا أن تشيلسي نجح في الصمود إلى أن أدرك المدافع كونور كودي التعادل بضربة رأس في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع في اللعبة الأخيرة من المباراة.

وأظهرت الكاميرات بولي في المدرجات وهو يحتفل بهدفي تشيلسي في وقت سابق، لكن يبدو أنه كان في حيرة من أمره عندما فرط الفريق في تقدمه.

وتراجع أداء تشيلسي في الفترة الماضية حيث عمل النادي على بيع ملكية الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش بعدما فرضت عليه الحكومة البريطانية عقوبات بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا.

وسلط المدرب توماس توخيل الضوء على افتقار فريقه للانضباط، وهو ما سمح لولفرهامبتون بالعودة إلى المباراة، لكنه رفض التلميحات بأن عدم اليقين بشأن انتقال الملكية هو السبب وراء التراجع مؤخرا.

وقال توخيل “كنا نأمل في حل إيجابي وبالطبع حل هذا الوضع. لكن الأمر لا يستحق التفكير فيه. لدينا أشياء خاصة بنا لحلها ويجب أن نعمل بشكل أفضل لأننا نعاني في الوقت الحالي”.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث، وما زال يملك فرصة إنهاء الموسم في المربع الذهبي من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل وهو الأمر المربح للملاك الجدد.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]