تشيلسي يواجه توتنهام في اختبار قوي لمدى قدرته على المنافسة على اللقب

يواجه تشيلسي اختبارا قويا لمدى قدرته على المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عندما يلتقي غريمه اللندني توتنهام هوتسبير يوم الأحد قبل أن يخوض التحدي الأكبر أمام مانشستر سيتي الأسبوع التالي.

وبينما سيبدأ تشيلسي المواجهة أمام توتنهام باعتباره الأكثر ترشيحا للفوز، سيعرف نونو إسبريتو سانتو مدرب توتنهام إلى أي مدى من الجاهزية وصل فريقه عندما يصطدم بفريق المدرب توماس توخيل بطل أوروبا.

وسيلعب توتنهام في الأسبوع التالي مع أرسنال في قمة شمال لندن وسينسى الناس سريعا بداية الفريق الواعدة للموسم إذا انتهت المباراتان بالهزيمة.

وتشيلسي واحد من أربعة فرق تتصدر ترتيب الدوري الممتاز ولم تخسر حتى الآن وتملك جميعا عشر نقاط من ثلاثة انتصارات إضافة إلى تعادل وحيد.

وتوتنهام بين ثلاثة أندية تتأخر بنقطة واحدة عن فرق المقدمة بعد أن فاز بمبارياته الثلاث الأولى من بينها انتصار مثير على مانشستر سيتي لكنه خسر 3-صفر أمام كريستال بالاس مطلع الأسبوع لتتوتر الأجواء بعد التفاؤل الكبير في بداية الموسم.

ولم يخسر تشيلسي أمام توتنهام في الدوري الممتاز منذ الهزيمة 3-1 في ويمبلي في نوفمبر تشرين الثاني 2018 ويعد فريق المدرب توخيل مرشحا بقوة للفوز خاصة في وجود روميلو لوكاكو الذي قدم بداية قوية بعد انتقاله من إنتر ميلان خلال الصيف.

ويتوقع حصول سيتي وليفربول على النقاط الثلاث يوم السبت عندما يلتقي فريق المدرب بيب جوارديولا على ملعبه أمام ساوثامبتون ويستضيف ليفربول منافسه بالاس.

وتلقى مانشستر يونايتد، الذي كان في حالة مزاجية رائعة بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو وتسجيله هدفين في مباراته الأولى مع الفريق في الفوز 4-1 على نيوكاسل يوم السبت الماضي، ضربة أعادته إلى أرض الواقع بعد هزيمته أمام يانج بويز في دوري الأبطال في بيرن يوم الثلاثاء.

وسيواجه فريق المدرب أولي جونار سولشار اختبارا محفولا بالمخاطر يوم الأحد في ملعب لندن أمام وست هام يونايتد الذي لم يخسر حتى الآن.

وحقق أرسنال أول انتصار له هذا الموسم على ملعبه أمام نوريتش سيتي ليخفف الضغوط قليلا عن المدرب ميكل أرتيتا لكنه لن يتحمل أي تعثر جديد عندما يواجه بيرنلي يوم السبت.

وتنطلق مباريات هذه الجولة غدا الجمعة عندما يلتقي فريقان لم يحققا الفوز حتى الآن هما نيوكاسل وليدز يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]