تشيلويل يستهدف تشكيلة إنجلترا الأساسية في كأس العالم

قال بن تشيلويل الظهير الأيسر لتشيلسي إنه يملك رغبة كبيرة في المنافسة بقوة على دخول التشكيلة الأساسية للمنتخب الإنجليزي في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر بعد فترة “صعبة” في مسيرته.

واختير تشيلويل ضمن تشكيلة المدرب جاريث ساوثجيت في بطولة أوروبا العام الماضي، لكنه لم يظهر سوى مرة واحدة في مشواره نحو النهائي، وقبل الخسارة أمام إيطاليا.

وعانى تشيلويل من أجل اللعب مع تشيلسي وغاب كثيرا في أغسطس آب وسبتمبر أيلول قبل أن يسجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات في أكتوبر تشرين الأول، بالإضافة إلى هدف في تصفيات كأس العالم مع إنجلترا.

لكن تشيلويل تعرض لضربة بإصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة في نوفمبر تشرين الثاني، مما أدى إلى ابتعاده عن الملاعب طويلا وحتى ظهوره كبديل في آخر مباراة لتشيلسي في الدوري في مايو أيار.

وقال تشيلويل للصحفيين قبل السفر مع تشيلسي في جولة إلى الولايات المتحدة “لقد حلمت باللعب في كأس العالم منذ قدرتي على التذكر، وواقع أن الأمر بات قاب قوسين أو أدنى يمنحني دافعا أكبر من أجل المحاولة وانتزاع هذا المكان”.

وأضاف “هذا ليس فقط من أجل نفسي ولكن من أجل عائلتي خاصة بعد بطولة أوروبا التي جاءت في وقت صعب بالنسبة لي خلال الأشهر الثلاثة أو الأربعة المقبلة، سأفعل كل ما بوسعي لمحاولة أن يكون هذا مكاني”.

وقال اللاعب البالغ من العمر 25 عاما إن ساوثجيت ظل على تواصل معه أثناء فترة تأهيله.

وأضاف تشيلويل “من الجيد أن تشعر أنه عندما لا تكون موجودا فإن المدرب يتابعك ويراقبك.. إنه أمر إيجابي لأنه يعني أنني لا أزال في أفكاره”.

ويبدأ تشيلسي مشواره الجديد في الدوري الممتاز باللعب في ضيافة إيفرتون في السادس من أغسطس آب.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]