تصريحات مثيرة لـ«مورينيو» حول تجاهل «فينجر» له في كتابه الجديد

يعتقد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير أنه قد يوجد سبب واحد لعدم إشارة منافسه لفترة طويلة أرسين فينجر له في كتابه الجديد، وقال المدرب البرتغالي للصحفيين “لأنه لم يهزمني أبدا”.

وتحدث المدرب الفرنسي في سيرته الذاتية التي أطلقها في كتاب عنوانه “حياتي بالأحمر والأبيض” عن مسيرته مع أرسنال التي استمرت 22 عاما بين عامي 1996 و2018، لكنه لم يذكر مواجهاته على خط التماس مع مورينيو، الذي أطاح فريقه تشيلسي بالمدرب الفرنسي الذي لا يقهر في موسم 2004-2005.

ووصل التنافس بينهما إلى ذروته في 2014 عندما اشتبكا على خط التماس خلال مباراة في الدوري في ستامفورد بريديج.

واحتاج فينجر 14 محاولة للفوز على المدرب البرتغالي الذي وصفه ذات مرة بأنه “متخصص في الفشل”، وفي النهاية لم يتمكن من الفوز سوى في مباراتين بين 19 مواجهة.

وقال مورينيو “لن تخصص فصلا عن 12 أو 14 مباراة لم تفز بها ولو مرة واحدة، لذلك لماذا سيتحدث عني في كتابه؟ الكتاب هدفه أن يجعلك سعيدا، وفخورا، لذلك أتفهم الموقف تماما”.

وقبل مواجهة وست هام يونايتد في قمة العاصمة لندن بعد غد الأحد قال مورينيو إن جاريث بيل جاهز ومتاح لبدء فترته الثانية مع النادي.

وعاد بيل إلى النادي الواقع في شمال لندن من ريال مدريد على سبيل الإعارة من ريال مدريد الشهر الماضي، لكنه ارتاح خلال فترة التوقف الدولية لاستعادة لياقته البدنية.

وأضاف مورينيو “لن أخبركم ما إذا كان سيلعب (بعد غد). ما يمكنني قوله إنه يتدرب بشكل جيد للغاية، يتدرب بطريقة لم يستطع القيام بها لفترة طويلة”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]