تعادل النجم الساحلي والصفاقسي في قمة تونسية بدون جمهور

فرط النجم الساحلي في تقدمه بهدف ليتعادل 1-1 مع ضيفه الصفاقسي في قمة باهتة دون حضور جماهيري ويواصل غيابه عن الانتصارات للمباراة الخامسة على التوالي في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

ومنح حمزة الأحمر التقدم للنجم الساحلي من ركلة جزاء في الدقيقة 19 لكن أيمن الحرزي أدرك التعادل للصفاقسي من تسديدة من داخل المنطقة اصطدمت بالقائم الأيمن لمرمى النجم قبل أن تسكن الشباك بعد نصف ساعة من البداية.

وقدم النجم الساحلي، الذي خاض المباراة بدون جماهيره بسبب عقوبة، أداء باهتا ولعب بإيقاع بطيء وافتقد للإبداع بينما كانت أفضلية الاستحواذ على الكرة لضيفه الصفاقسي.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للنجم الساحلي عندما لمس وليد القروي مدافع الصفاقسي الكرة بيده داخل المنطقة وسددها لاعب الوسط الأحمر بنجاح.

لكن تقدم النجم الساحلي، المتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال افريقيا، لم يدم طويلا بعد نجاح الحرزي في إدراك التعادل للضيوف من تسديدة من داخل المنطقة ليتعادل الفريقان 1-1 في قمة مؤجلة من المرحلة العاشرة.

وقال الأحمر لاعب وسط النجم “نجحنا في افتتاح التسجيل لكن لم ننجح في المحافظة على التقدم. يبدو أن الفريق تأثر بدنيا بخوضه مباراة بدوري الأبطال قبل ثلاثة أيام”.

وبدا فتحي الجبال مدرب الصفاقسي راضيا بالتعادل وقال “لم نستغل أفضليتنا في فترات كثيرة من اللقاء لكن التعادل عادل في مواجهة النجم الساحلي كما حافظنا على فارق النقاط معه”.

ويحتل الصفاقسي المركز الثالث برصيد 25 نقطة من 13 مباراة بينما يأتي النجم الساحلي في المركز السادس برصيد 19 نقطة.

ويتصدر الترجي حامل اللقب الترتيب برصيد 34 نقطة من 12 مباراة متقدما بفارق ست نقاط عن الاتحاد المنستيري قبل مواجهتهما في مباراة مؤجلة غدا الأربعاء.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]