تعرف على أبرز 20 لاعبا ستحرمهم الإصابة من المشاركة في المونديال

تنطلق بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر بعد أيام قليلة، إذ من المزمع أن تمتد في الفترة بين 20 نوفمبر و 18 ديسمبر.

إلا أن هناك العديد من المنتخبات التي ستُحرم من جهود بعض أبرز نجومها، بسبب الإصابات.

وفي هذا التقرير نرصد أبرز 20 نجما من أصحاب الحظ السيء الذين سيغيبون عن تمثيل منتخباتهم في البطولة التي تقام لأول مرة في دولة عربية.

فرنسا 

يغيب اللاعب بول بوجبا، متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي عن منتخب فرنسا بسبب إصابة في الركبة.

كما سيفتقد الديوك خدمات نجولو كانتي متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي بسبب إصابة في العضلة الضامة.

 

وأيضا سيفتقد الفرنسيون خدمات مدافعهم رفاييل فاران، لاعب مانسشتر يونايتد الإنجليزي.

البرتغال

أما بالنسبة للمنتخب البرتغالي، فيعاني من غيابين، إذ لن يتمكن ديوجو جوتا مهاجم ليفربول من الحضور في المونديال بسبب إصابة في العضلة الخلفية.

وبالمثل سيفتقد البرتغاليون خدمات متوسط الميدان بيدرو نيتو، الذي تعرض لإصابة على مستوى الساق مع فريقه ولفرهامبتون الإنجليزي.

 

 

البرازيل

لن يشارك فيليب كوتينيو، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، مع راقصي السامبا في مونديال قطر بسبب إصابة عضلية طويلة.

وأيضا سيغيب متوسط ميدان ليفربول آرتور ميلو، بسبب إصابة عضلية طويلة.

 

 

المكسيك

خيسوس كورونا، جناح نادي إشبيلية الإسباني، سيكون من بين اللاعبين تعساء الحظ الذين لن يشاركوا في المونديال بسبب

إصابته بتمزق في أربطة الكاحل.

 

 

 

إنجلترا

الفريق الإنجليزي يعاني من إصابات مختلفة على مستوى ظهراء الجنب، ولعل أبرز الغائبين رايس جيمس لاعب تشيلسي الإنجليزي وظهيره الأيمن. وبن تشيلويل الظهير الأيسر لنفس النادي ومنتخب الأسود الثلاثة.

 

 

 

 

المغرب

سيفتقد منتخب أسود الأطلس مجهودات عدة لاعبين، أبرزهم آدم ماسينا مدافع أودينيزي الإيطالي، بسبب إصابة على مستوى الركبة.

ويغيب أيضا عن المغرب اللاعب عمران لوزا لاعب نادي واتفورد الإنجليزي.

وثالث الغائبين عن قائمة المغرب هو طارق تيسودالي مهاجم نادي جينت البلجيكي.

 

 

أوروجواي

أما المنتخب السماوي، الذي سبق له الفوز بكأس العالم في مناسبتين، فسيفتقد لخدمات مدافعه رونالد أراوخو لاعب برشلونة الإسباني.

 

 

 

 

الأرجنتين

سيفتقد الفريق الأرجنتيني نجمه باولو ديبالا المنتقل حديثا إلى روما الإيطالي. كما سيفتقد جهود لو سيلسو متوسط ميدان توتنهام الإنجليزي.

 

 

 

 

 

هولندا

يغيب عن الفريق البرتقالي، اللاعب فينالدوم متوسط ميدان فريق روما الإيطالي بعد إصابته بالرباط الصليبي.

 

 

 

 

 

السنغال

سيغيب بونا سار ظهير بايرن ميونيخ الألماني عن تمثيل منتخب أسود التيرانجا بسبب الإصابة.

 

 

 

 

 

ألمانيا

ستحرم الإصابة، منتخب الماكينات، من المهاجم تيمو فيرنر لاعب لايبزيج الألماني.

 

 

 

السعودية

سيعاني المنتخب الأخضر، أكثر من مثل العرب في المونديال، من غياب حارس مرمى نادي الشباب السعودي فواز القرني، بسبب إصابته بالرباط الصليبي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]