تعرف على أحدث الهواتف الإلكترونية في مؤتمر برشلونة 2019

وسط الأجواء التنافسية والابتكارات العديدة، عرضت شركات الهواتف الإلكترونية العالمية أحدث منتجاتها في مؤتمر MWC المقام في إسبانيا هذا العام. MWC برشلونة هو أكبر حدث للهواتف الإلكترونية في العالم، حيث يجمع أحدث الابتكارات التكنولوجية المقدمة من قبل أكثر من ألفين وأربعمئة شركة رائدة في مجال الإتصالات.

هذا العام شهد انطلاقات عديدة لبعض الشركات الكبيرة مثل Huawei و LGو SONY و NOKIA وHTC وOPPO و SAMSUNG.. الشركة الصينية Huawei قدمت أحدث اصداراتها the Huawei Mate X في المؤتمر تحت شعار إثنان في واحد.. الهاتف يتميز بقابليته للطي حيث يحتوي على شاشة خارجية مزدوجة تطوى ليتحول الهاتف إلى تابلت بمقاس 8 بوصة، وهو يشبه الجهاز الذي أطلقته سامسونج مؤخرا.

وبلغ سعر هاتف the Huawei Mate X ألفين ومئتين وتسعة وتسعين دولارا أمريكا، وهو ما سبب استياء الجماهير بسبب غلو سعره.

شركة LG أعلنت عن اصدارها لهاتفين بتقنيات جديدة، كان أولها هاتفLG ThinQ G8 ، حيث يتمتع بتقنية جديدة لفتح الهاتف عن طريق مسح الأوردة في راحة اليد بتحريكها أمام شاشة الهاتف.

كما قدمت الشركة الكورية أول إنتاجها من الهواتف الذكية ذات خاصية ال5G تحت اسم V50s، ووفقاً للشركة فإن الهاتف سيحدث ثورة في عالم الألعاب الإلكترونية بسبب شاشته المزدوجة.

الهاتف سيكون مدعما بتقنيات الواقع المعزز و الافتراضي و المختلط حيث سيكون قادرا على نقلها بسرعة فائقة بفضل تقنية الـ 5G المتطورة.

أما شركة NOKIA فتعود للساحة من جديد بقوة، حيث أعلنت عن هاتفها الجديدNOKIA 9 PureView  ذات الخمس كاميرات التي تلتقط الصورة في وقت واحد. التقنية الحديثة تسمح بالتقاط صورا أكثر وضوحا.

كما تستهدف NOKIA في حملتها مبدأ التوفير للمستخدمين من خلال إطلاق أربعة هواتف محمولة أخرى، والتي تتضمن الاستخدام البدائي للإنترنت، حيث يبلغ سعر الهاتف الواحد خمسة وثلاثين دولارًا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]