تعرف على أغلى 7 رحلات طيران بالعالم

هل توقعت يوما أن بعض رحلات الطيران قد تكلفك ثروة بأكملها، رحلات ملكية وأجنحة كاملة وطاقم خدمة تحت الطلب، وكماليات أخرى لا تعد ولا تحصى، وفي هذا الموضوع نستعرض لكم أغلى 7 تذاكر سفر بالعالم:

وتساوي قيمة التذكرة الأغلى في العالم 80 ألف دولار وتوفرها شركة الاتحاد للطيران لمن يسافرون من لندن باتجاه ملبورن أو العكس، وهي رحلة فندقية 5 نجوم ضمن ما تسميه برنامج الإقامة.

وتستغرق الرحلة بين لندن وملبورن تقريبا 22 ساعة، ولكنك بالتأكيد لن تشعر بهذا الوقت الطويل إذا اقدمت على شراء تذكرة طيران بـ80 ألف دولار، حيث ستحصل على جناح فندقي فاخر، يحتوي على غرفة معيشة تحتوي أريكة مزدوجة مصنوعة من الجلد، وشاشة مسطحة 32 بوصة لعرض باقة من أشهر الأفلام والبرامج التليفزيونية، إضافة إلى مختلف أنواع الموسيقى والأغاني والألعاب.

كما يحتوى الجناح على غرفة نوم تجدون بها سريراً مزدوجاً لنوم هادئ وعميق، كذلك شاشة مسطحة 27 إنش ونظام إنارة خاص، حمام يضم كل لوازم الزينة والاستحمام لاستعادة النشاط قبل هبوط الطائرة.

وفكرت شركة الاتحاد للطيران أيضا في طريقة تنقل المسافرين من وإلى المطار، حيث تضع سائقا وسيارة خاصة على ذمة المسافر من لندن والقاصد ملبورن أو العكس لنقله من وإلى المطار، كما تسهل له كل عمليات التسجيل والانتظار بالمطار.

وتنتمي شركة الاتحاد للطيران إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي على ملك حكومة أبو ظبي، تعتبر ثاني أكبر شركة طيران في الإمارات العربية بعد طيران الإمارات.

كما تقدم شركة الاتحاد للطيران رحلة ملكية أخرى، لكن هذه المرة من مومباي إلى نيويورك، ويبلغ  ثمن التذكرة ذهابا وإيابا 76 ألف دولار، ما يمكَن المسافر من الحصول على جناح فندقي مميز يتكون من 3 غرف وسائق خاص يضمن سهولة تنقل المسافر من وإلى المطار، إضافة إلى العديد من الهدايا المقدمة من أفضل الماركات التجارية العالمية والأطباق الشهية.

ولكن المفاجأة الكبرى، أن الشركة توفر على متن الطائرة إنترنت ومربية أطفال خاصة للاهتمام بالأطفال عند انشغال أو استراحة الوالدين.

12-005

بينما ستكلفك الرحلة من نيويورك إلى هونج كونج 43.535 دولارا على متن الخطوط الجوية الألمانية لوفتهانزا، شركة الطيران الأولى في أوروبا، حيث سيتوفر لك طاقم ضيافة متميزا، ومرافق استحمام فخمة، وسريرا ناعما ومقعدا مريحا هذا ما ستجده داخل الطائرة، إضافة إلى النبيذ الفاخر وأشهى الوجبات العالمية.

أما إذا سافرت على متن رحلات شركة الاتحاد من سان فرانسسكو إلى أبو ظبي فستحظى بـ16 ساعة من الدلال المتواصل على متن هذه الطائرة التي تقدم للمسافر خدمة ضيافة ملكية لا تنسى، بداية من السائق الخاص مرورا إلى الجناح الفندقي والمنتجع الصحي الذي يوفر كل أنواع المساج والزينة وصولاً إلى شاشات العرض المسطحة والهدايا الفاخرة والأكلات العالمية.

BERLIN, GERMANY - SEPTEMBER 06: A Lufthansa passenger plane takes off from Tegel Airport on September 6, 2012 in Berlin, Germany. Lufthansa is bracing for a 24-hour, nationwide strike by cabin crew tomorrow that has already led to cancellations of two-thirds of all Lufthansa flights for the day. (Photo by Sean Gallup/Getty Images)

ويوفر طيران الإمارات للمسافرين المتوجهين إلى دبي والقادمين من لوس أنجلوس جناحاً يتألف من غرفتين وقاعة لإقامة الحفلات الصغيرة، هذا إضافة إلى منتجع صحي متكامل وأجنحة خاصة مخصصة للاجتماعات.

طيران الإمارات هو واحد من أفضل شركات الطيران في العالم وهو الأول في الشرق الأوسط.

A visitor inspects the business class cabin of a Boeing Co. 787 Dreamliner, operated by Qatar Airways Ltd., on the opening day of the 14th Dubai Air Show at Dubai World Central (DWC) in Dubai, United Arab Emirates, on Sunday, Nov. 8, 2015. The Dubai Air Show is the biggest aerospace event in the Middle East, Asia and Africa and runs Nov. 8 - 12. Photographer: Jasper Juinen/Bloomberg via Getty Images

اما عن الخطوط الجوية الكورية والتي ترفع شعار “فندق في السماء”، والتي تعتبر أكبر شركة طيران في كوريا الجنوبية، فانها تقدم تذكرة سفر مقابل 27 ألف دولار في رحلة تتجه من نيورك إلى بيكين.

وما إن تقلع الطائرة، حتى يستطيع المسافر بلمسة واحدة تحويل مقعده إلى سرير مريح للاستلقاء والاستمتاع بنوم هادئ أو متابعة آخر المسلسلات والافلام العالمية والبرامج التلفزيونية على شاشة مسطحة 23 بوصة.

كما توفر الطائرة طاقم الضيافة المختار بعناية مخصص لتقديم كل أصناف المأكولات العالمية وأجود أنواع النبيذ.

korean_air_boeing_747sp_at_basle_-_january_1985

أما إذا كنت ترغب في اصطحاب حيواناتك الأليفة معك على متن رحلة جوية، فيمكنك ذلك بالطبع مقابل 22 ألف دولار فقط، على الخطوط الجوية الدولية السويسرية، والتي توفر كذلك للمسافرين القادمين من نيويورك والقاصدين سنغافورة، جناحاً فندقياً وهدايا من أفضل الشركات والماركات التجارية العالمية.

q310

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]