تعرف على التشكيل المرتقب للأهلي المصري أمام الزمالك .. ومصير «أنطوي»

 

كشف حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي المصري ، عن تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك غدا الخميس في الجولة الأخيرة من منافسات الدور الأول بالدوري العام لكرة القدم.

alahly-1

ومن المتوقع أن يضم التشكيل فى حراسة المرمى : شريف إكرامي .

وفى خط الدفاع : محمد هاني وسعد سمير ومحمد نجيب وحسين السيد .

وفي خط الوسط : حسام عاشور وأحمد فتحي ووليد سليمان وعبد الله السعيد .

ويقود الهجوم : النيجيري أجاي ومروان محسن .

 

 

ويؤدى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، مساء اليوم، الأربعاء، مرانه الأخير، استعداداً لمباراة القمة المرتقبة ، والمقررة مساء غدٍ، على أرض ملعب استاد «بترو سبورت» .

واستقر الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، على الخطة التى سيخوض بها المباراة، كما استقر بشكل كبير على العناصر التى سيبدأ بها المباراة، وإن كان قد فرض سياجاً من السرية عليها ورفض الكشف عن العناصر التى سيبدأ بها، كما عمد خلال التقسيمة فى اليومين الماضيين للدفع بالبدلاء مع الأساسيين فى الفريقين للتمويه وعدم الكشف عن تشكيلته.

e57717ec98
حسام البدري

وقال مصدر فى الجهاز الفنى، رفض الكشف عن اسمه، إن البدرى استقر على ٩٠ فى المائة من عناصر التشكيلة، ويفاضل فقط بين أربعة لاعبين حالياً فى مركزين لاختيار اثنين منهم، ولكنه لن يكشف عن التشكيلة إلا قبل المباراة بساعتين من أجل منح كل اللاعبين الثقة وتحفيزهم على بذل أقصى ما لديهم للحصول على فرصة فى المباراة.

كان البدرى قد ضم جميع اللاعبين للمعسكر باستثناء الثلاثى رامى ربيعة وأحمد حجازى وباسم على للإصابة، فيما تخلف جون أنطوى عن المران الأخير بالتتش واستبعد من المعسكر. وعلى صعيد المصابين، واصل الثنائى أحمد حجازى وباسم على، أداء برنامجهما التأهيلى للتخلص من الإصابة، حيث يعانى حجازى من شد فى العضلة الخلفية، وباسم من تمزق فى أربطة الركبة. فيما منح الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، المدافع رامى ربيعة، راحة خلال الفترة الحالية، لحين زوال الارتشاح الذى يعانى منه فى الكاحل، بعد أن أثبتت الأشعة التى خضع لها اللاعب إصابته بتمزق فى أربطة الكاحل، سيغيب على أثرها شهرين.

جدير بالذكر أن الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى قرر تغليظ العقوبات على مهاجم الفريق الغانى جون أنطوى بعد سفره إلى غانا دون علم الجهاز الفنى، أثناء انشغال الجهاز بمعسكر مباراة القمة .

23987722-v2_xlarge
سيد عبد الحفيظ

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، إن اللاعب خالف التعليمات، وما اتفقنا عليه معه، حيث أبلغناه بموافقتنا على سفره لغانا عقب مباراة الزمالك، خلال فترة الراحة التى سيحصل عليها الفريق بعد القمة.

وألمح إلى أن الجهاز الفنى سيفرض عقوبه مالية على اللاعب عن كل يوم سيتغيب فيه، مشيراً إلى أن الجهاز الفنى سينتظر عودة اللاعب للتدريبات الجماعية عقب انتهاء فترة الراحة التى سيقررها الجهاز الفنى غداً، لمعرفة هل هرب اللاعب عن الفريق، أم لا، كما أكد أن اللاعب تم إبلاغه بالعقوبات الموقعة عليه.

كان عبدالحفيظ قد فرض عقوبة مالية على اللاعب وفقاً للائحة، بعدما غاب عن مران الفريق، أمس الأول، دون الحصول على إذن مسبق وقبل دخول الفريق فى معسكر القمة.

يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه يحيى على، وكيل اللاعب، أنه لم يتواصل مع اللاعب، منذ يومين، لافتاً إلى أنه لا يعرف إذا كان متواجداً فى القاهرة أم غانا، وأشار إلى أن ابتعاد أنطوى عن المشاركة مع الأهلى زاد الأمور تعقيداً بينه والبدرى، وأضاف: «مش هتفرق كتير إن كان فى غانا ولا مصر»، كما نفى الوكيل ما تردد عن توقيع اللاعب لمصر المقاصة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]