تعرف علي مكاسب الأهلي المصري بعد الفوز على الزمالك في القمة 125 بالدوري

حقق النادي الأهلي الفوز على غريمه التقليدي الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز , يحتل الأهلي صدارة جدول الدوري المصري، برصيد 34 نقطة، حصدها من خوض 14 مباراة، حقق الأحمر الفوز في 10 لقاءات، وتعادل الفريق خلال 4 مواجهات، سجل لاعبو الأحمر 25 هدفًا، واستقبلت مرماه 5 أهداف.

بينما يظل الزمالك في المركز الرابع في جدول الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، حصدها من خوض 14 مباراة، حقق الأبيض الفوز في 7 لقاءات، وتعادل الفريق خلال 5 مواجهات، وتعرض للهزيمة في مواجهتين، سجل لاعبو الفريق 22 هدفًا، واستقبلت مرماه 10 أهداف.

تعددت المكاسب التي حقهها النادي الأهلي وذلك بعد الفوز على الزمالك، في قمة ديربي القاهرة، وذلك نرصد مكاسب الأحمر أمام الأبيض، خلال هذا التقرير.

النادي الأهلي

– ابتعد الأهلي بصدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 34 نقطة، بعد مرور 14 جولة في الدوري العام، ليوسع الفارق عن أقرب منافسيه فيوتشر برصيد 30 نقطة.

– بات الفريق الأول بالأهلي، أقوى خط هجوم في الدوري العام برصيد 25 هدفًا، بالإضافة إلى أنه بات أقوى خط دفاع، حيث هزت شباكه برصيد 5 أهداف فقط.

– استعاد محمد شريف، مهاجم الأحمر مستواه، وعاد إلى التسجيل من جديد، عندما نجح في تسجيل هدفين أمام الزمالك، وآخر مواجهة سجل فيها شريف كانت يوم 20 ديسمبر الماضي 2022، أمام فاركو.

– ظهر خالد عبد الفتاح، الصفقة الجديدة، من بداية المباراة حتى نهايته، في مركز جديد، عندما تم الدفع به في مركز المدافع نظرًا للغيابات في هذا المركز، وقدم تألق رائع نجح بالحصول على إشادة الجميع.

– نجاح محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، في التألق على مدار الـ 67 دقيقة في المواجهة، وتقديم أداء مميز، وتسجيل الهدف الأول بالمباراة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]