تقارير صحفية: محمد صلاح يطالب وكيله بإنهاء انتقاله الى«ريال مدريد»

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تحمس نجم كرة القدم المصري العالمي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، إلى الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

 

وأكدت جريدة “ديلي اكسبريس” الإنجليزية، أن رغبة صلاح في اللعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو، تدعم الصفقة، حيث يرغب الفرعون المصري في اللعب بجانب الدون قبل رحيله عن الفريق في الفترة المقبلة.

 

كما تؤكد صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن صلاح سيكون بديلًا للجناح الويلزي جاريث بيل، الذي يواجه العديد من الانتقادات خاصة بعد الإصابات المتتالية التي تضرب الفريق.

 

وأوضحت الصحفية أن صلاح أبلغ وكيل أعماله بضرورة التوصل لاتفاق شفهي مع الريال على الأقل، ليغلق الباب ويمكن حدوث الصفقة في أقرب وقت.

 

وكان موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي المهتم بأخبار انتقالات اللاعبين ، قد أفاد أيضا بأن ريال مدريد بطل إسبانيا يخطط لسوق انتقالات قوية الموسم المقبل.

 

وأضاف أنه يأتى على رأس اهتمامات النادى الملكى اللاعب محمد صلاح ويتبعه عدد من اللاعبين تحت المجهر منهم هاري كين ونيمار وماورو إيكاردي.

 

ويرى الكثيرون في العاصمة الإسبانية أن محمد صلاح هو خير خليفة لجاريث بيل الذي ابتعد عن المشاركة مع النادي الملكي لفترة طويلة بسبب إصابات متكررة.. وأشار الموقع إلى أن بطل أوروبا يعلم أن الصفقة قد تصل قيمتها إلى 100 مليون يورو. مع امكانية مبادلة صلاح ببيل من أجل تخفيض القيمة.

 

وأصبح الفرعون المصري أغلى لاعب في تاريخ ليفربول حين انتقل إليه من روما مقابل 42 مليون يورو، لكنه لم يخيب ظن الجمهور، وأصبح يتربع حاليا على عرش هدافي الدوري الإنجليزي بـ 15 هدفا.

 

وتوج صلاح بجائزة بي.بي.سي لأفضل لاعب إفريقي لعام 2017 بعد منافسة مع زميله ساديو ماني وبيير أوباميانج نجم بروسيا دورتموند وفيكتور موسيس ظهير تشيلسي ونابي كيتا لاعب وسط لايبزيج.

 

ودخل النجم المصري سباق جائزة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لأفضل لاعب في القارة للعام نفسه، ينافسه عليها ماني وأوباميانج.. وكان زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قد مدح صلاح بشكل صريح.. وقال عنه إنه ”لاعب كبير، وأقدره كثيرا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]