تكريم جينيفر لوبيز في حفل توزيع جوائز «إم تي في»

من المقرر تكريم جينيفر لوبيز على إنجازاتها في السينما والتلفزيون خلال توزيع جوائز “إم تي في” للأفلام والتلفزيون.
أعلنت الشبكة، اليوم الجمعة، حصول لوبيز على جائزة الجيل الأحد المقبل في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا.
تحتفي الجائزة بالممثلين والممثلات الذين حولتهم إسهاماتهم المتنوعة في السينما والتلفزيون إلى أسماء لامعة محبوبة بين أفراد الأسرة.
وحصل على الجائزة قبل لوبيز الممثلة سكارليت جوهانسون ودوين ”ذا روك” جونسون، وتوم كروز وساندرا بولوك، وروبرت داوني جونيور، وكريس برات وويل سميث وريس ويذرسبون.
وقالت المنتجتان التنفيذيتان ويندي بلاوت وفانيسا وايتوولف في بيان ”إن جينيفر تمثل كل شيء يتعلق بجائزة الجيل. كامرأة تقوم بكل شيء- في التمثيل والغناء والرقص والإنتاج والموضة ومجالات التجميل- جينيفر لوبيز أيقونة خالدة تركت أثرا دائما على السينما والتلفزيون والموسيقى والثقافة.”
كان أول إنجاز للوبيز كراقصة في سلسلة الكوميديا المنفصلة في التسعينيات ”إن ليفينغ كولور”. وبدأت مسيرة تمثيل وحصلت على أول دور بطولة في فيلم ”سيلينا” عام 1997. وشاركت أيضا في أفلام منها ”أناكوندا” و”أوت أوف سايت” و”ذا ويدنغ بلانر” و”هاسلرز” وآخرها ”ماري مي”.
الممثلة البالغة من العمر 52 عاما ستطلق وثائقيا جديدا على “نتفليكس” بعنوان ”هافتايم” في 14 يونيو/ حزيران. ويركز المشروع على النصف الثاني من مسيرتها، وفيه تتذكر محطاتها الشهيرة وتطورها كفنانة.
كمغنية، حظيت لوبيز بنجاحات على قوائم موسيقى البوب والموسيقى اللاتينية بعدد من الألبومات والأغاني ذائعة الصيت. فقد أصدرت أول مشروع لها ”أون ذا سيكس” عام 1999 وتصدرت قائمة أهم 100 أغنية بأغنيات مثل ”إف يو هاد ماي لاف” و”أول آي هاف”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]