تن هاج: مانشستر يونايتد دفع ثمن الأخطاء

ألقى إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد باللوم على الأخطاء الدفاعية في الخسارة 3-2 أمام أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ما جعله يتأخر بفارق 11 نقطة عن القمة.
وأثارت سلسلة من خمسة انتصارات متتالية الحديث عن إمكانية المنافسة على اللقب في أولد ترافورد، لكن توقف هذا الزخم بعد التعادل الأسبوع الماضي أمام كريستال بالاس والخسارة اليوم.
وتقدم يونايتد بهدف في وقت مبكر من خلال ماركوس راشفورد، ورغم التأخر بعد ذلك 2-1، فقد تعادل الفريق بواسطة ليساندرو مارتينيز.
لكن تسديدة إيدي نكيتياه من مدى قريب في الدقيقة 90 منحت أرسنال الفوز بعدما سيطر على الشوط الثاني.
وقال تن هاج، الذي يحتل فريقه المركز الرابع خلف نيوكاسل يونايتد بفارق الأهداف، لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) “لقد كانت مباراة رائعة بإيقاع مرتفع، والجمهور هو الفائز الأكبر”.
وأضاف “هما فريقان كبيران ولكننا بالطبع نشعر بخيبة أمل عندما نخسر هذه المباراة قرب النهاية. كل الأهداف التي استقبلناها اليوم كانت بسبب أخطاء.. لا يجب أن يحدث ذلك”.
وأخطأ يونايتد بالسماح للمهاجم نكيتياه بالتسجيل بضربة رأس بعد ركلة ركنية ثم تابع تقدم بوكايو ساكا إلى الأمام وقبل أن يسدد من خارج منطقة الجزاء داخل الشباك في بداية الشوط الثاني.
وساند الحظ يونايتد في الدقائق الأخيرة في أكثر من فرصة، لكن نكيتياه حسم الأمر بتسجيل الهدف القاتل في الدقيقة 90.
وقال الهولندي تن هاج “حتى الأسبوع الماضي، كان من الصعب علينا أن نخسر في مثل هذه المواقف. اليوم لم نكن كذلك. كل الأهداف الثلاثة كان بإمكاننا تجنبها. إنه منافس جيد جدا في التعامل مع الكرة لكننا فريق يدافع بقوة”.
وأضاف “لم تكن هناك الكثير من الفرص السهلة. ارتكبنا أخطاء لا يمكننا ارتكابها. حُسمت هذه المباراة بتفاصيل صغيرة ولكن أيضا ببعض القرارات الحاسمة. من الصعب قبول ذلك”.
وتابع “أريد أن أفوز. هذا ليس جيدا بما يكفي. نريد أن نكون رقم واحد ولكن هذا لن يحدث إذا ارتكبنا أخطاء. هذا أمر واضح”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]