تن هاج يأمل في بقاء دي خيا مع مانشستر يونايتد

قال إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد إنه يأمل في أن يبقى الحارس “الرائع” ديفيد دي خيا ضمن صفوف الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى ما بعد الموسم الحالي عقب مشاهدة الجميع للحارس الإسباني وهو يلعب دور البطولة في فوز فريقه 1-صفر على وست هام يونايتد اليوم الأحد.

وتصدى دي خيا لثلاث محاولات مذهلة في الشوط الثاني ليساعد يونايتد على تعزيز مسيرته الخالية من الهزائم إلى ثماني مباريات في جميع المسابقات وتحقيق فوز دفعه إلى المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك، ذكرت تقارير واسعة النطاق في وسائل الإعلام البريطانية أن يونايتد ليس على يقين من تمديد عقد الحارس الإسباني، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال تن هاج “قلنا في البداية أننا نركز في الملعب بعيدا عن المسألة المتعلقة بالتفاوض (على العقود).

“عندما ننتهي من هذه المرحلة، سيكون لدينا كأس العالم ومن ثم علينا التفكير في الأمر (تجديد العقد).

“في الخلفية، لدينا استراتيجياتنا لكيفية التعامل مع الأمر. هذا واضح بالفعل وقد أكدت عليه بالفعل عدة مرات، أنا سعيد حقا بديفيد. إنه حارس رائع.

“يبلغ من العمر 31 عاما فقط. هو لائق بدنيا. يمكنه الارتقاء بمستواه أكثر. كان بالفعل جيدا بشكل يثير الإعجاب مع مانشستر يونايتد وأعتقد أنه سيفعل ذلك في المستقبل أيضا”.

وسجل ماركوس راشفورد هدف الفوز في الشوط الأول على ملعب أولد ترافورد اليوم الأحد ليواصل عودته لمستواه هذا الموسم حيث تجاوز 100 هدف مع ناديه في جميع المسابقات.

وأضاف تن هاج “عندما تسجل 100 هدف قبل أن تبلغ 25 عاما، تكون ارتقيت بمستواك فعلا.

“لكنني أعتقد أنه لن يكون راضيا عن ذلك فقط.

“يتعلق الأمر بعدد الألقاب التي تفوز بها مع ناديك. أعتقد أنه يمكنه تطوير مستواه بشكل أكبر. يجب أن يتحسن مساره وقد عمل على ذلك، ويمكنك أن ترى ما يقوم به.

“إنه أكثر اتساقا ويمكن الاعتماد عليه. أنا سعيد حقا بتطوره”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]