تن هاج يعتذر للجمهور بعد الهزيمة الثانية

 اعتذر إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد لجمهور فريقه عن الأداء السيء للغاية الذي قدمه الفريق خلال المباراة التي انتهت بهزيمته أمام برنتفورد 4-صفر في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت قائلا إن اللاعبين تجاهلوا تماما الخطة التي وضعها الجهاز الفني للمباراة.

وحاليا يقبع يونايتد بطل إنجلترا 20 مرة في ذيل ترتيب فرق الدوري الممتاز لأول مرة منذ 30 عاما بعد أن بدأ تن هاج موسمه الأول على رأس الجهاز الفني بهزيمتين متتاليتين بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام برايتون.

وقال المدرب الهولندي للصحفيين بعد الهزيمة الثقيلة “برنتفورد كان أكثر تحمسا (لتحقيق الفوز).. دخلت أهداف مرمانا بسبب أخطاء فردية.. لا يعقل أن تلقي بخطة المباراة في سلة المهملات”.

وأخر مرة فاز فيها يونايتد بلقب الدوري الممتاز كانت قبل تسعة أعوام تحت قيادة مدربه الأسبق أليكس فيرجسون في موسمه الأخير مع النادي وأصبح النادي الآن بعيدا تماما عن قمة اللعبة في إنجلترا.

وحسم برنتفورد الذي يقوده المدرب توماس فرانك المباراة مبكرا تماما عندما تقدم بأهداف حملت توقيع جوش داسيلفا وماتيس ينسن وبن مي وبرايان مبومو في الدقيقة 35.

وأضاف تن هاج “هذا أمر صعب بالنسبة لي.. ليس من الطبيعي أن تبدأ مباراة بهذه الصورة.

“فبعد مرور 35 دقيقة اهتزت شباكنا أربع مرات. وهذا غير معقول. على الفريق تحمل المسؤولية. وأشعر بأسف بالغ نحو المشجعين الذين لم يقصروا في تشجعينا ونحن خذلناهم”.

وأعلن تن هاج مدرب أياكس أمستردام السابق تحمله مسؤولية الهزيمة لكنه أيضا طالب اللاعبين بضرورة إظهار المزيد من الثقة بالنفس واللعب بصورة جماعية أكثر تماسكا.

وقال تن هاج “طلبت منهم اللعب بثقة وتحمل مسؤولية أدائهم وهذا ما لم يفعلوه.

“سنتغلب على هذا فقط عندما نتكاتف سويا ونعمل بجد. عليكم نقل الثقة بأنفسهم وبالفريق إلى أرض الملعب”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]