توتنهام يقفز للمركز الخامس بفوز سهل على نوريتش

سجل توتنهام هوتسبير هدفا مبكرا عن طريق لوكاس مورا وأضاف هدفين بعد الاستراحة عبر ديفنسون سانشيز وسون هيونج-مين ليحقق انتصاره الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 3-صفر على نوريتش سيتي، اليوم الأحد.

وبهذه النتيجة تقدم توتنهام إلى المركز الخامس برصيد 25 نقطة من 14 مباراة، بفارق عشر نقاط عن الصدارة لكن تتبقى له مباراة إضافية بعد أن واصل المدرب الجديد أنطونيو كونتي ترك بصمة.

ومنح مورا التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة العاشرة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد هجمة منظمة.

ووضع سانشيز الكرة في الشباك من مسافة قريبة عقب ركلة ركنية نفذها سون ليضاعف النتيجة بعد 67 دقيقة ويقتل عمليا آمال نوريتش المتعثر.

وبعد عشر دقائق لاحقة تفوق سون على دفاع الفريق الزائر ليضع نفسه في موقف جيد ويسدد في شباك الحارس تيم كرول محرزا الهدف الثالث.

وهذه أول هزيمة لنوريتش تحت قيادة المدرب الجديد دين سميث وتركته في مؤخرة الترتيب.

لكنه صنع عدة فرص واقترب تيمو بوكي من وضع فريقه في المقدمة في الدقيقة الثالثة لكنه سدد مباشرة باتجاه حارس توتنهام هوجو لوريس.

وكان نوريتش قريبا أيضا من إدراك التعادل بعد الاستراحة لكن آدم أيداه أضاع فرصة من مسافة قريبة والمرمى مفتوح أمامه بعدما أخطأ بوكي في التسديد.

وصنع تفوق توتنهام في إنهاء الهجمات الفارق رغم فشل القائد هاري كين في إضافة المزيد من الأهداف إلى هدفه الوحيد هذا الموسم.

وسدد مورا الكرة بقوة في الهدف الأول، وأظهر سانشيز رد فعل سريعا ليحرز هدفه بعد أن لمس بن ديفيز برأسه كرة سون العرضية من ركلة ركنية كما أسفرت انطلاقة سون القوية وسط دفاع نوريتش عن هدف جيد أيضا.

وهذه أول مرة يسجل فيها توتنهام ثلاثة أهداف في مباراة على أرضه بالدوري هذا الموسم.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]