توتنهام يواجه يونايتد في ويمبلي بعد تأجيل آخر لافتتاح ملعبه الجديد

قال توتنهام هوتسبير، اليوم الأربعاء، إن مباراته الشهر المقبل على أرضه أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ستقام على ملعب ويمبلي بعد تأجيل آخر لموعد افتتاح الاستاد الجديد للنادي اللندني.

وكان من المقرر افتتاح الاستاد الجديد الذي بني في مكان ملعب توتنهام القديم وايت هارت لين ويسع 62 ألف متفرج في بداية الموسم في أغسطس/آب لكن سلسلة من التأجيلات أخرت موعد الافتتاح حتى يناير/كانون الثاني على الأقل.

وكان توتنهام يأمل في الانتقال إلى ملعبه الجديد في توقيت مناسب قبل مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز في 13 يناير 2019. لكن لم يتم الانتهاء بعد من اختبارات الملعب لتقديم طلب للحصول على شهادة سلامة الاستاد. لهذا ربما لن يتمكن توتنهام من الانتقال للملعب الجديد قبل فبراير شباط 2019.

وقال دانييل ليفي رئيس النادي في بيان “ندرك تماما أننا نطلب من جمهورنا الذهاب إلى ويمبلي لفترة أطول مما نريد ويريد. لكننا نشهد الآن التقدم الذي كنا نتوق لحدوثه.

“لا أريد تحديد تاريخ معين قبل أن ننال شهادة السلامة”.

ويملك توتنهام إمكانية لعب جميع مبارياته المتبقية على أرضه في ويمبلي إذا دعت الضرورة لذلك.

لكن الكثير من مشجعيه ضاقوا ذرعا من السفر إلى ملعب ويمبلي. وسجل توتنهام أدنى مستوى لحضور الجمهور في مباراة بالدوري الانجليزي الممتاز. وحضر 33 ألف و12 متفرجا إلى ملعب ويمبلي لمشاهدة توتنهام أمام ساوثامبتون مطلع الأسبوع.

وقال توتنهام إنه سيتلقى تقريرا من المقاولين المسؤولين عن تشييد الملعب اعتبارا من السابع من يناير كانون الثاني 2019 بعدها يمكن إطلاع الجمهور على التطورات.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]