توخيل: تشيلسي فقد تركيزه قبل الخسارة أمام يوفنتوس

قال توماس توخيل مدرب تشيلسي إنه شعر أن فريقه فقد تركيزه حتى قبل خسارة حامل اللقب 1-صفر أمام مضيفه يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء.

وكان هدف فيدريكو كييزا في بداية الشوط الثاني كافيا ليتلقى تشيلسي أول خسارة في دور المجموعات منذ سبتمبر أيلول 2019.

وهذه هي الخسارة الثانية على التوالي لتشيلسي بعد هزيمته 1-صفر أمام ضيفه مانشستر سيتي في الدوري مطلع الأسبوع الحالي.

وأبلغ توخيل الصحفيين “تدربنا بشكل جيد بالأمس. التركيز كان واضحا وشعرنا بالحيوية والنهم وكنا مستعدين لتعويض (الخسارة أمام سيتي يوم السبت).

“أعتقد أنه كان من الصعب الوصول إلى إيقاع جيد أمام فريق يدافع بهذا العمق، كانت مباراة مختلفة تماما عما حدث ضد سيتي”.

وأضاف “الفارق الكبير هو أننا ارتكبنا أخطاء كلفتنا خسارة ثقتنا. اليوم استطيع القول إن الأمور كانت مختلفة. لم نكن بالحيوية نفسها كما حدث في تدريب الأمس. لا أعلم السبب”.

واستحوذ تشيلسي على الكرة بنسبة 73 في المئة أمام يوفنتوس الذي يعاني في الدوري الإيطالي هذا الموسم وسدد الفريق الإنجليزي كرة واحدة على المرمى بواسطة روميلو لوكاكو في بداية المباراة.

ولم يسدد تشيلسي أي كرة على المرمى في الخسارة أمام سيتي لكن المدرب الألماني ليس قلقا بشأن غياب الفاعلية الهجومية.

وتابع “افتقرنا للانطلاقات، وعانينا للوصول إلى إيقاع جيد والإيمان بإمكاناتنا.

“ربما تكون مشكلة في التسديد لأنه عندما لا تسدد على المرمى لا تسجل أهدافا. لكن عندما تواجه فريقا يدافع من الثلث الأخير مثلما حدث اليوم فهذا يزيد من صعوبة التسديد. سنتعلم مما حدث”.

وكان ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس شاعريا عند حديثه عن تعافي فريق من البداية السيئة هذا الموسم.

وحقق يوفنتوس انتصاره الثالث على التوالي بجميع المسابقات ويتصدر المجموعة الثامنة بست نقاط.

وقال أليجري “عادة ما يجد البحارة مخرجا وسط العاصفة. الليلة قدمنا أداء جيدا أمام بطل أوروبا.

“لا توجد نقطة تحول دعونا نستمتع فقط بالحصول على ست نقاط. (الدوري) بطولة أخرى”.

وأضاف “الفريق تفهم أنه يواجه فريقا لا يسمح لك بالاستحواذ على الكرة، علينا التأقلم وتقديم أداء دفاعي. لم أكن غاضبا على الإطلاق ودافعنا بشكل مثالي”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]