تورينو يسقط أمام نابولي 5- 3 في الدوري الإيطالي

سجل المهاجم البلجيكي درايس ميرتنز أربعة أهداف «سوبر هاتريك» ليقود نابولي إلى فوز كبير 5 -3 على تورينو اليوم الأحد، في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوزا ثمينا 1 – صفر لإنتر على مضيفه ساسولو كما فاز كييفو على سامبدوريا 2 -1 ووأودينيزي على كروتوني 2 – صفر وبولونيا على مضيفه بيسكارا 3 – صفر.

واستغل نابولي سقوط ميلان في فخ التعادل السلبي مع أتالانتا أمس السبت، وانتزع الفريق المركز الثالث في جدول المسابقة حيث رفع نابولي رصيده إلى 34 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف روما ونقطة واحدة أمام ميلان، فيما تجمد رصيد تورينو عند 25 نقطة في المركز التاسع بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي في المسابقة.

وحسم نابولي المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثية نظيفة سجلها ميرتنز في الدقائق 13 و18 من ركلة جزاء و22 .

وفي الشوط الثاني، سجل فلاد كيركيتش وميرتنز هدفين آخرين لنابولي في الدقيقتين 70 و80 فيما أحرز أندريا بيلوتي ولوكا روستيني وياجو فالكي أهداف تورينو في الدقائق 58 و76 و84 من ضربة جزاء.

وثأر انتر ميلان لهزائمه المتتالية أمام ساسولو وانتزع فوزا غاليا وصعبا 1- صفر على مضيفه اليوم. وتقدم انتر للمركز السابع في الدوري الإيطالي مؤقتا حيث رفع رصيده إلى 27 نقطة فيما تجمد رصيد ساسولو عند 17 نقطة في المركز السادس عشر.

والفوز هو الأول لإنتر بعد أربع هزائم متتالية في المباريات مع ساسولو، منها ثلاث مباريات في الدوري الإيطالي بالموسمين الماضيين ومباراة واحدة في كأس تيم الإيطالية الودية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل أنطونيو كاندريفا هدف المباراة الوحيد لانتر في الدقيقة 48 .

وشهدت نهاية المباراة طرد فيليبي ميلو نجم انتر لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

واستغل بولونيا النقص العددي في صفوف مضيفه بيسكارا بعد الطرد المبكر لفاليريو فيري في الدقيقة 16 وتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها آدم ماسينا وبليريم دزيمايلي ولاديسلاف كريتشي في الدقائق السابعة و41 و57 من ضربة جزاء.

ورفع بولونيا رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع عشر وتجمد رصيد بيسكارا عند ثماني نقاط بعدما مني بالهزيمة الحادية عشر له في المسابقة هذا الموسم.

وتغلب أودينيزي على كروتوني بهدفين نظيفين سجلهما سيرل تيريو في الدقيقتين 43 و61 ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر وتجمد رصيد كروتوني عند تسع نقاط في المركز الثامن عشر.

وفاز كييفو على سامبدوريا بهدفين سجلهما ريكاردو ميجيورني وسيرجيو بيليسير في الدقيقتين العاشرة و42، من ضربة جزاء مقابل هدف سجله باتريك تشيك في الدقيقة الأخيرة ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز العاشر، ويتجمد رصيد سامبدوريا عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]