توقعات بالتصويت على استئناف السلة الأمريكية الأسبوع المقبل

توقع مالك ميلووكي باكس، مارك لاسري، إقامة تصويت “في وقت مبكر من الأسبوع المقبل” من أجل استئناف دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في يوليو تموز بأورلاندو.

وتعقد إدارة مالكي فرق البطولة اجتماعا عبر الهاتف الجمعة لمناقشة الأمر.

وأضاف لاسري في مقابلة مع تليفزيونية “أعتقد أنه في النهاية ستكون في ديزني وورلد في أورلاندو. السؤال هو هل سيكون هناك 30 أم 24 فريقا أو أي ما كان العدد. لكن أتمنى استئناف اللعب بحلول منتصف يوليو”.

وتوقف الدوري الأمريكي في 11 مارس آذار بعد اكتشاف إصابة رودي جوبير لاعب يوتا جاز بفيروس كورونا.

وستحدد الرابطة إمكانية استكمال ما تبقى من الموسم أو الانتقال مباشرة إلى الأدوار الإقصائية.

وربما تقام بطولة مصغرة من أجل تحديد آخر الفرق المتأهلة إلى الأدوار الإقصائية ويحظى هذا الاختبار بدعم اللاعبين ومن بينهم داميان ليلارد لاعب بورتلاند تريل بليزرز.

وأكد ليلارد عدم مشاركته لو قررت الرابطة استئناف ما تبقى من الموسم وعدم حصول تريل بليزرز على فرصة التأهل للأدوار الإقصائية.

وضمن باكس وتورونتو رابتورز حامل اللقب وبوسطن سيلتيكس التأهل إلى الأدوار الإقصائية عن القسم الشرقي فيما لم يضمن سوى لوس أنجليس ليكرز المشاركة في نهائيات القسم الغربي.

 

وأشار لاسري إلى أن الاجتماع سيناقش الخيارات المتاحة لعودة التدريبات وكيف يمكن استئناف الموسم لكنه توقع عدم التوصل لقرار نهائي بنهاية الاجتماع.

وكان من المفترض أن تنطلق سلسلة النهائي السبت 30 مايو، أيار.

وأدى تأجيل الأدوار الإقصائية إلى تأخير إقامة القرعة التي تحدد موقف كل فريق في عملية اختيار اللاعبين الجديد، بالإضافة إلى العملية ذاتها واختبارات اللاعبين.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]