تويوتا لاند كروزر من مكعبات الليجو تجذب عشاق السيارات في دبي

سيارة تويوتا لاند كروزر تلفت الأنظار في دبي، لكن ليس على الكثبان الرملية هذه المرة. لكنها نموذج فريد مصنوع من 440 ألف مكعب من مكعبات الليجو.

صُنعت هذه السيارة من المكعبات بمناسبة تدشين سيارة لاند كروزر جديدة في دبي، وشارك في بناء المكعبات فريق يضم 12 شخصا عملوا على مدى 2700 ساعة لبناء نسخة تشبه تماما الطراز الجديد من السيارة.

 

 

وقال آندي بارات، المدير الإداري لدى الفطيم تويوتا والفطيم لكزس، “أطلقنا هذا العام سيارة لاند كروزر جديدة تماما هنا في الإمارات. سيارة تعد بالفعل جزءا من نسيج المجتمع هنا. ابتكرتُ طريقة للاحتفال بهذه السيارة الجديدة الشهيرة بشيء ممتع للغاية. جعلنا 440 ألف مكعب من مكعبات الليجو تشكل سيارة لاند كروزر جديدة هي معروضة الآن. وستجوب البلاد على مدار الاثني عشر شهرا القادمة جالبة معها بعض المرح والمشاركة لعلامة تجارية مميزة حقا”.

وأوضح بارات أن السيارة الليجو تزن 2050 كيلوجراما والهدف منها تعزيز الارتباط بتويوتا وإدخال عنصر مرح للعملاء بعد نحو عامين من الإغلاق بسبب كوفيد-19.

وأضاف “دُشنت منذ شهرين فقط كفكرة تسويق مجنونة، كيف يمكننا نشر المتعة، من تمديد تدشيننا لسيارة شهيرة بالفعل. لذلك تحدثنا إلى فريق متخصص في مكعبات الليجو هنا في الإمارات وكلفناه ببناء السيارة من 440 ألف مكعب، 16 نوعا مختلفا من مكعبات الليجو التي تزن مجتمعة 2050 كجم. واستغرق الأمر من الفريق الذي يضم 12 شخصا نحو 2700 ساعة لبناء سيارة مميزة. والآن، لحسن الحظ ، تستغرق السيارة الحقيقية وقتا أسرع في صنعها وهذا هو السبب في أننا سعداء نوعا ما بالعملية التي نجريها على السيارة الحقيقية، لكنه مشروع مذهل”.

وأردف “المشروع سيوحي بعدة أشياء، أولها أنه سيتيح سيعيد تواصل الناس مع تويوتا والفطيم هنا في الإمارات. ويجلب عنصر مرح وارتباط مع السيارة ويظهر أن تويوتا لا تصنع سيارات موثوقة وذات جودة يمكن الاعتماد عليها فقط، لكن يمكنها أيضا الاستمتاع في نفس الوقت لأن القيادة ممتعة وهي تجلب مستوى من المشاركة المجتمعية التي ربما كانت مفقودة لفترة من الوقت بسبب عمليات الإغلاق وكوفيد…”.

وورد أن المشروع أحد أكبر نماذج الليجو التي تم صنعها بناة الليجو المعتمدون في الإمارات.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]