تيمبرليك يحيي حفلا موسيقيا على حلبة أوستن قبل سباق فورمولا 1

أكد بوبي إبشتاين رئيس حلبة الأمريكتين في أوستن أن المغني جاستين تيمبرليك سيحيي حفلا موسيقيا على هامش سباق جائزة أمريكا الكبرى للسيارات ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وحقق السباق العام الماضي نسبة حضور قياسية بلغت 269000 شخص بعدما كانت مخيبة في السنوات السابقة ويعود الفضل في ذلك جزئيا للحفل الذي أحيته تيلور سويفت وجذب 80 ألف شخص.

ويأمل المنظمون في أن يساهم حفل تيمبرليك، الفائز بعدة جوائز جرامي، بعد التجارب التأهيلية في 21 أكتوبر /تشرين الأول المقبل في مواصلة هذا النجاح.

وأبلغ إبشتاين رويترز “حققنا ما كنا نصبو له العام الماضي .. وهو ليس فقط تحسين حدث رائع بالفعل وإنما منحنا الفرصة ايضا لجذب المزيد من الأشخاص لهذه الرياضة”.

وأضاف “أعتقد أن الجزء الذي رصدنا فيه تغيرا كبيرا كان متوسط عدد التذاكر المباعة.. وهو ما أنبأني بأن الأسر تشتري. لهذا أعتقد أن الأمر سيستمر”.

والموسم الحالي، الذي انطلق في ملبورن مطلع الأسبوع الحالي، هو الأول بعد استحواذ شركة ليبرتي ميديا الأمريكية على البطولة من بيرني إيكلستون في يناير/ كانون الثاني الماضي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]