تيم يعبر دونسكوي ويبلغ الدور الثاني في قطر المفتوحة للتنس

استهل النمساوي دومينيك تيم المصنف الأول مشواره في الموسم الجديد بفوز صعب 7-6 و6-3 على الروسي يفجيني دونسكوي في الدور الأول لبطولة قطر المفتوحة للتنس اليوم الإثنين.

وفاز المصنف الخامس عالميا بنسبة 92 في المئة من نقاط إرساله الأول ليتفوق على دونسكوي المكافح الذي كان ندا قويا للاعب البالغ من العمر 24 عاما في المجموعة الأولى.

وهيمن اللاعب النمساوي على المجموعة الثانية ليحقق الانتصار.

وقال تيم، «كان انتصارا جيدا نظرا لقوة المنافس. بعد بداية جيدة كانت المجموعة الأولى متكافئة.. في النهاية أنا سعيد بأدائي في معظم فترات المباراة».

وسيواجه تيم في الدور الثاني الفائز من مواجهة الياش بيديني والتونسي المشارك ببطاقة دعوة مالك الجزيري.

وكافح الإسباني فرناندو فرداسكو أيضا من أجل الفوز بعد خسارة المجموعة الأولى أمام الإسرائيلي دودي سيلا، لكن المصنف السابع عاد في النتيجة ليفوز بالأشواط العشرة الأخيرة في المباراة وينتصر 4-6 و6-4 و6-صفر.

وسيواجه فرداسكو منافسه أندريه روبليف في الدور الثاني بعدما فاز اللاعب الروسي على الألماني سيدريك مارسيل شتيبه، بانسحاب الأخير والنتيجة تشير لتقدم روبليف 6-1.

وسيتقابل الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي، الذي تفوق على الإيطالي توماس فابيانو 6-4 و6-3 اليوم، مع الفائز من مباراة المصنف الثاني الإسباني بابلو كارينيو، والكرواتي بورنا تشوريتش.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]