تين هاج: الهزيمة أمام سيتي مثلت اختبارا واقعيا ليونايتد

قال الهولندي إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه تعرض لاختبار واقعي خلال الخسارة 6-3 على ملعب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مشيرا إلى أن الفريق على استعداد للعودة بقوة بعدما تعلم الدرس جيدا.

وبعد أربعة انتصارات متتالية في الدوري تحت قيادة تن هاج ما وعد بمستقبل أفضل للفريق، عاد يونايتد بقوة لأرض الواقع بعد أمسية متواضعة أمام سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا.

وقال تن هاج للصحفيين اليوم الأربعاء قبل مواجهة أومونيا نيقوسيا غدا في دور المجموعات للدوري الأوروبي “كان اختبارا واقعيا، وعلينا التعلم منه والمضي قدما.

“كان يوما صعبا… نحترم المنافس، لكننا سنلتزم بفلسفتنا ومبادئنا.

“سنتعرض لانتكاسات. فزنا على أرسنال وليفربول. لكننا مررنا بيوم سيء يوم الأحد (الماضي). سيتي كان الأفضل، وعلينا تقبل ذلك. لكن لا يمكننا أن نتقبل أن أداءنا غير مقبول”.

وتابع “كان بإمكاننا نيل الكثير من الثقة بالفوز على أرسنال وليفربول، لكننا مررنا الآن باختبار واقعي أمام مانشستر سيتي. لذا شكرا لكل من بيب وسيتي على الدرس. علينا أن نستوعب ونتصرف بشكل أفضل”.

ورفض تن هاج الربط بين الدفع بكريستيانو رونالدو بديلا في قمة مانشستر وبين مستقبل المهاجم البرتغالي مع الفريق.

وبدأ رونالدو، في فترته الثانية مع يونايتد، مباراة واحدة فقط كأساسي هذا الموسم في الدوري وكان سيرحل خلال الانتقالات الصيفية، لكن تن هاج قال إن اللاعب البرتغالي لا يزال ملتزما مع النادي.

وقال “حين كنا متأخرين (في نتيجة لقاء سيتي) 4-صفر أو 6-1، قلت إنني لم أدفع به احتراما له. هذا ليس له علاقة بمستقبله مع النادي. لا أرى أنه غير سعيد. يتدرب جيدا ويستمتع بوجوده هنا.

“هو غير سعيد لأنه لم يلعب يوم الأحد، لا تفهموا ما اقوله بشكل خاطئ. بالطبع هو يريد اللعب ويغضب حين لا يلعب”.

وبدأ يونايتد رحلته في الدوري الأوروبي بانتصار وهزيمة في أول مباراتين في المجموعة الخامسة ليحتل المركز الثاني بثلاث نقاط ومتراجعا بثلاث نقاط خلف المتصدر ريال سوسيداد، فيما يقبع أومونيا في قاع جدول الترتيب بدون أي نقطة حتى الآن.

ولن يسافر قلب الدفاع رافائيل فاران مع يونايتد في رحلته لقبرص غدا الخميس، لإصابته في الكاحل خلال خسارة الأحد أمام سيتي. ولن يكون القائد هاري ماجواير متاحا للمشاركة وهو ما ينطبق أيضا على آرون وان-بيساكا ودوني فان دي بيك.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]