ثلاثي أيرلندا المصاب يغيب عن مواجهة في ملحق كأس العالم

ستفتقد أيرلندا جهود المدافع ريتشارد كيو، ولاعب الوسط جيمس مكارثي، والمهاجم شون مجواير في مواجهة الدنمارك بملحق تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم السبت المقبل.

وقال الاتحاد الأيرلندي للعبة بموقعه على الإنترنت اليوم، الإثنين، إن كيو يعاني من إصابة في أعلى الفخذ، بينما يعاني مكارثي ومجواير من شد في عضلات الفخذ الخلفية.

وكان الثلاثي ضمن تشكيلة مبدئية مؤلفة من 34 لاعبا أعلنها المدرب مارتن أونيل الشهر الماضي لخوض المواجهة التي ستبدأ في كوبنهاجن قبل مباراة العودة في دبلن بعدها بثلاثة أيام.

وخرج كيو مصابا في خسارة ديربي كاونتي أمام ريدينج بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت، بينما غاب مكارثي لاعب إيفرتون منذ خوض مباراته الوحيدة مع ناديه هذا الموسم في 25 أكتوبر/ تشرين الأول.

لكن أونيل يأمل في تعافي جيف هندريك لاعب وسط بيرنلي قبل مباراة الذهاب بعد إصابته أمام ساوثامبتون في الدوري الممتاز يوم السبت.

وأبلغ أونيل مؤتمرا صحفيا “خرج جيف مصابا بعد 60 دقيقة، كان يعاني من مشكلة وما زلت تؤلمه قليلا”.

وتابع “لكنه يقول إنه يتحسن وهي أنباء طيبة. لو كانت المباراة ستقام غدا لأصبح الوضع صعبا، لكنه يشعر بالتفاؤل، وكذلك الفريق الطبي”.

واستبعد أونيل اللاعبين ديفيد مكجولدريك وجوني هايس وداريل هورجان والآن براون من التشكيلة التي أصبحت تضم الآن 27 لاعبا من بينهم ديفيد ميلر الذي سيصبح متاحا لخوض مباراة العودة بعد عودته من الإيقاف.

ولم يضم أونيل مهاجم بيرنلي جوناثان والترز الذي استبعد من التشكيلة الأصلية بعد غيابه عن آخر مباراتين في التصفيات بسبب إصابة في الركبة.

ويغيب الظهير شيموس كولمان منذ فترة طويلة بعد إصابته بكسر في الساق في أثناء وجوده مع المنتخب في مارس/ آذار.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]