ثنائية بن صغير تقود الترجي للفوز 3-1 على أولمبيك مدنين في تونس

سجل المهاجم ماهر بن صغير هدفين ليقود الترجي المتصدر للفوز 3-1 على ضيفه أولمبيك مدنين في أول مباراة يخوضها الفريق بعد رحيل مدربه فوزي البنزرتي.

وافتتح المهاجم الذي لعب أساسيا بدلا من فخر الدين بن يوسف المصاب التسجيل للترجي في الدقيقة 24 قبل أن يضيف الهدف الثاني عقب دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني.

وعزز لاعب الوسط سعد بقير تفوق حامل اللقب باضافة الهدف الثالث في الدقيقة 53 قبل أن يقلص الفريق الزائر الفارق عبر محمد علي الكزدغلي قبل سبع دقائق من النهاية. كما عزز الترجي حامل اللقب بقيادة مدربه المؤقت معين الشعباني موقعه في الصدارة بعدما رفع رصيده الى 36 نقطة بينما توقف رصيد أولمبيك مدنين عند 13 نقطة في المركز 12.

وحافظ الترجي الساعي للتتويج باللقب للمرة 27 في تاريخه على سجله خاليا من الهزائم منذ بداية الموسم بعد أن حقق 11 انتصارا وثلاثة تعادلات.

وكان البنزرتي رحل عن الترجي بعد انتقادات لاذعة من جماهير النادي بداعي عدم تقديم الفريق لعروض جميلة وهو ما نفاه المدرب المخضرم قائلا إن “النتائج خير دليل”.

وحقق النجم الساحلي انتصاره الثاني على التوالي بقيادة مدربه الجديد الجزائري خير الدين مضوي بالفوز 3-2 على ضيفه البنزرتي. ووضع المهاجم البرازيلي دييجو اكوستا النجم الساحلي في المقدمة بعد نصف ساعة من بداية اللعب لكن فراس بلعربي أدرك التعادل للبنزرتي في الدقيقة 53. وتوج المهاجم المصري عمرو مرعي سيطرة النجم الساحلي عندما منحه التقدم من جديد في الدقيقة 75 قبل أن يعزز تفوقه باحراز الهدف الثالث عبر حمزة لحمر من ركلة جزاء في الدقيقة 80.

وقلص محمد الحبيب يكن الفارق للبنزرتي من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة. ورفع النجم الساحلي رصيده الى 26 نقطة في المركز الرابع بينما يأتي البنزرتي وراءه في جدول الترتيب متأخرا بفارق أربع نقاط من 14 مباراة لكل منهما.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]