جديد المطربين العرب يشعل المنافسة الصيفية

مع بداية موسم الصيف، طرح العديد من مطربين ومطربات الوطن العربي أغنيات جديدة، بعضها تم تصويره على طريقة الفيديو كليب، كي يشاركوا جمهورهم أجواء الصيف بأعمال جديدة، معا سنكتشف الأغنيات الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب

كان اللبناني عاصي الحلاني من أوائل النجوم، الذين استهلوا الموسم بأغنية مصورة جديدة حملت اسم «أحب الليل»، كلمات سعيد حذيفة، وألحان رواد رعد، وتوزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني.

الأغنية حققت حتى الآن 333,313 مليون مشاهدة منذ طرحت في 4 يوليو/ تموز الجاري. كما يستعد الحلاني لإحياء حفل في بيروت 20 أغسطس/آب المقبل بمشاركة النجمتين اللبنانيتين نوال الزغبي وهيفاء وهبي.

أيضا طرح النجم التونسي صابر الرباعي أغنيته الجديدة «وقت الشدة»، كلمات ناصر الجيل، وألحان صابر الرباعي، وتوزيع رفيق عاكف.

وحققت الأغنية حتى الآن 164,437 مليون مشاهدة منذ طرحت في 5 يوليو/ تموز الجاري، ويستمر الرباعي في جولاته الموسيقية ولقاء جمهوره في الوطن العربي من خلال عدد  من الحفلات.

كما طرح النجم المغربي سعد المجرد أغنيته المصورة الجديدة «أنا ماشي سهل»، يوم 8 يوليو/ تموز الجاري عبر قناته الخاصة على يوتيوب وحققت الأغنية 29,989,289 مليون مشاهدة حتى الآن، ويواصل المجرد إحياء حفلاته ولقاء جمهوره العربي خلال الفترة المقبلة.

وطرح المطرب المصري أحمد جمال أغنيته المصورة «يلا نعيش»، كلمات محمد رفاعي، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع تميم، وهي إحدى أغنيات ألبومه الأخير الذي يحمل نفس الاسم، وحققت الأغنية حتى الآن 479,522 مليون مشاهدة على قناة مزركا على يوتيوب.

أما النجم المصري محمد حماقي فاجأ جمهوره بفكرة تصوير أغنية «ما بلاش» من ألبومه الأخير «عمره ما يغيب»، والتي حققت مشاهدة عالية خلال أول يومين من طرحها على قناته الخاصة على يوتيوب.

الأغنية كلمات أمير طعيمة، وألحان تامر علي، وتوزيع تميم، وحقق حتى الآن 5,283,735 مليون مشاهدة منذ طرحها في 14 يوليو/تموز.

وطرح النجم السعودي راشد الماجد أغنيتين جديدتين، آخرهما «الليل والناس» كلمات فائق عبد الجليل، وألحان طلال، وتوزيع سيروس. وحققت الأغنية حتى الآن 544,848 مشاهدة منذ طرحت يوم 15 يوليو/تموز عبر قناته على يوتيوب.

كما طرح النجم اللبناني راغب علامة أغنيته المصورة الجديدة «شفتك اتلخبطت»، كلمات هاني الصغير، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع ناصر الأسعد ومحمد مصطفى.

ووصلت الأغنية حتى الآن إلى 810,234 مشاهدة منذ طرحت في 16 يوليو/ تموز. أيضا يستعد راغب إلى إحياء حفل ضمن مهرجانات جسر المدفون أغسطس/ آب المقبل في لبنان، بعد حفل ناجح في مصر.

ومع طرح ألبومه الجديد «عمري ابتدا»، قام النجم المصري تامر حسني بتصوير إحدى أغنيات الألبوم التي تحمل نفس الاسم، من كلمات سلامة علي، وألحان شريف بدر.

وحققت الأغنية حتى الآن 3,167,365 مليون مشاهدة منذ طرحت في 21 يوليو/ تموز. ورغم أن تامر واجه مشكلة كبيرة بتسريب ألبومه عبر الإنترنيت قبل نزوله الأسواق، إلا أنه تعامل مع الموقف بذكاء وانزله كاملا عبر قناته الخاصة على يوتيوب.

كذلك طرح النجم العراقي ماجد المهندس أغنيته الجديدة «أخ قلبي» كلمات قصي عيسى، وألحان علي صابر. ووصلت الأغنية إلى 2,183,607 منذ طرحت في 25 يوليو/تموز عبر قناته الخاصة على يوتيوب.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]