أجزاء جديدة من سلاسل الأفلام تستحوذ على دور السينما في 2017

أصبح معتادا في هوليوود طرح أجزاء جديدة من الأفلام التي لاقت نجاحا وحققت إرادات عالية، لكن من المفاجئ أن تشهد سنة 2017 طرح أجزاء جديدة  لعدد كبير من الأفلام، سواء روائية أو خيال علمي أو أنميشن في دور العرض.

يقودنا ذلك عدد من التساؤلات هل هذه مصادفة أم العمل على فكرة تم تنفيذها بالفعل، واستغلال نجاحها أسهل؟ أو لعله ناتج عن نفاذ مخزون هوليود من الأفكار والموضوعات؟ لا يمكن الجزم حول الأسباب وراء أمر كهذا، لكن يمكننا استعراض أشهر الأفلام التي ننتظر أجزاءها الجديدة العام القادم.

ويأتي الجزء الخامس من سلسلة أفلام Pirates of Caribbean المحبوبة والناجحة، مع نجم هوليوود جوني ديب، في مقدمة تلك الأفلام المسلسلة، وهو فيلم مغامرات كوميدي تدور أحداثه في بحر الكاريبي خلال القرن السادس عشر.

جوني ديب
جوني ديب

وينتظر جمهور السينما الأمريكية، الجزء الثاني من فيلم أفاتار Avatar، الذي حقق أعلى إرادات في تاريخ السينما الأمريكية، ويطرح جزءه الجديد، حيث أنتهى الجزء الأول مع تحول روح البطل من جسمه الأدمي المصاب بإعاقة في رجليه، إلى أفاتار.

أفاتار
أفاتار

الجزء الثالث من فيلم Thor، أحد الأبطال الخارقين لعالم مارفيل، ليستمر الصراع بينه وبين أخيه لوكي، الذي يحاول السيطرة على العوالم الأخرى، ومن المعتاد والمنتظر صناعة أجزاء جديدة من الفيلم، فعالم مارفيل له عشاقه متابعيه حول العالم.

thor
Thor

الجزء الثالث من فيلم الأنميشن Despicable me، حيث حقق الجزء الأول من الفيلم نجاحا كبيرا، وخاصة الشخصيات التي اطلق عليها مينيون Minion.

507983

الجزء الثاني من فيلم Word War بطولة نجم هوليوود براد بيت، وكان متوقعا عمل جزء أخر من الفيلم، حيث لم ينتهي الفيلم مع نهاية الأزمة التي يمر بها العالم، مع انتشار فايروس يحول الإنسان إلى زومبي.

World-War-Z-2-900x520

الجزء الثامن من فيلم الرعب Saw، يترقب الجمهور الطرق المبتكرة والجديدة في القتل، وسط متاهة ولغز يتم القضاء على أبطال الفيلم جميعا.

maxresdefault (3)

الجزء الثامن من Fast and furious، وهذا الجزء يحمل اسم Fast، ويشارك فيه المصارع والممثل دوين جونسون المعروف بـThe Rock.

maxresdefault (4)

الجزء الثالث من فيلم الأنميشن Cars سيطرح الفيلم في دور العرض بخاصية ثلاثي الأبعاد 3D.

maxresdefault (6)

الجزء الرابع من فيلم Spider man الذي يشهد ظهور ممثل جديد توم هولاند لتجسيد الشخصية.

سبايدرمان
سبايدرمان

الجزء السادس من فيلم Resident evil، الذي تدور أحداثه في عالم الزومبي، ويحمل هذا الجزء عنوان  The Final chapter

Resident-Evil-6-The-Final-Chapter-wallpaper

الجزء الرابع من فيلم الأنميشن Toy Story

Toy-Story-4-fake-title

الجزء الثاني من فيلم Finding Nemo، لكن في هذا الجزء سيكون محور الأحداث شخصية دوري، التي تقوم بأداء صوتها النجمة إلين ديجينيريز، لذلك يحمل اسم Finding Dory.

الجزء الثامن من سلسلة الأفلام الأشهر Star War، حيث حقق الجزء الذي طرح هذا العام، ثالث أعلى إرادات في تاريخ السينما الأمريكية.

Star_Wars_Episode_VIII_83017

 

 

 

 

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]