جريزمان: الفوز بكأس السوبر الأوروبية يؤكد صحة قرار البقاء

قال أنطوان جريزمان مهاجم أتليتيكو مدريد إن إحراز لقب كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم بعد الفوز 4-2 على ريال مدريد أمس الأربعاء، يؤكد صحة رأيه في رفض الانتقال إلى برشلونة والبقاء في تشكيلة المدرب دييجو سيميوني.

وكان مهاجم فرنسا على أعتاب الانتقال إلى برشلونة بطل الدوري والكأس الموسم الماضي مقابل 100 مليون يورو (113.70 مليون دولار) في نهاية الموسم الماضي لكنه في النهاية اختار البقاء في أتليتيكو.

وقال جريزمان للصحفيين عقب التتويج باللقب “قررت البقاء لأني تابعت أننا نبني مشروعا عظيما هنا. لدي الثقة في النادي وسيميوني. ورأينا أني لم أكن مخطئا”.

وأضاف “هذه أول مباراة لنا بعد العودة ولقد عملنا بجدية كبيرة وبذلنا مجهودا ضخما ويجب أن نواصل بهذه الطريقة لأننا نملك مجموعة رائعة”.

ولعب جريزمان لأقل من ساعة واحدة أمام ريال حتى شارك أنخيل كوريا بدلا منه واعترف أنه لم يصل بعد إلى قمة جاهزيته البدنية في ظل العودة إلى المران منذ أيام بعدما حصل على راحة بعد التتويج بكأس العالم مع بلاده.

لكن رغم عدم جاهزية جريزمان ظهر زميله دييجو كوستا بشكل رائع وسجل أول هدفين لأتليتيكو وكان مؤثرا أيضا في باقي لقطات الانتصار.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]