جريزمان وديمبلي يعتذران على فيديو يسخر من العاملين في فندق باليابان

اعتذر مهاجما فرنسا عثمان ديمبلي وأنطوان جريزمان عن مقطع فيديو في 2019 بدا فيه أن الإثنين يسخران من العاملين في فندق باليابان ولكن نفيا أن تكون تعليقاتهما عنصرية.

وتم تسريب الفيديو، الذي سجله ديمبلي أثناء جولة لفريقهما برشلونة في اليابان قبل بداية موسم 2019-2020، على وسائل التواصل الاجتماعي وأظهر كلا اللاعبين يضحكان على مجموعة من موظفي الفندق كانوا يعملون على إصلاح جهاز تلفزيون.

وكتب ديمبلي في حسابه على إنستجرام يوم الاثنين “كل ذلك حدث في اليابان. كان يمكن أن يحدث في أي مكان على هذا الكوكب وكنت سأستخدم التعبير نفسه.

“لذلك لم أكن أستهدف أي مجتمع. لقد تصادف أن أستخدم هذا النوع من التعبير مع أصدقائي بغض النظر عن أصولهم”.

وأضاف “تم نشر هذا الفيديو علنا منذ ذلك الحين. لذا أقدر أنه يمكن أن يؤذي الأشخاص الحاضرين في هذه الصور. ولهذا السبب، أود أن أعتذر لهم بصدق”.

وقال جريزمان إنه ضد “كل أشكال التمييز”.

وأضاف جريزمان في حسابه على تويتر “في الأيام القليلة الماضية، أراد بعض الناس تصويري كشخص مختلف عني. أنفي بشدة الاتهامات الموجهة لي وأنا آسف إذا كانت صدرت مني إساءة لأي من أصدقائي اليابانيين”.

وشارك الاثنان في الآونة الأخيرة مع فرنسا في بطولة أوروبا 2020 حيث خرج أبطال العالم من دور الستة عشر بركلات الترجيح على يد سويسرا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]