جريليش: الفوز على نيوكاسل «رد مثالي» على الخروج من دوري أبطال أوروبا

قال لاعب وسط مانشستر سيتي، جاك جريليش، إن الفوز الساحق لفريقه على نيوكاسل يونايتد شكّل رداً مثالياً على خروج الفريق بشكل مؤلم من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ما وضعه في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل مساعيه لنيل اللقب.

وخاض سيتي المباراة عقب هزيمته في قبل نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد في مواجهة مثيرة، لكن ثنائية رحيم سترلينج وأهداف إيمريك لابورت ورودري والبديل فيل فودن شكلت نقطة محورية في استنهاض همة فريق المدرب بيب جوارديولا من جديد.

وعقب الفوز 5-صفر، بات سيتي متقدما الآن بفارق ثلاث نقاط عن ليفربول قبل ثلاث جولات على النهاية اضافة لامتلاكه فارق أهداف أفضل.

وقال جريليش للصحفيين “كنا نعلم دوما أننا سنتعرض لضغوط خاصة بعد منتصف الأسبوع (بعد الهزيمة من ريال)”، مضيفاً “عدنا إلى سابق عهدنا بشكل مثالي. تماسكنا معا كوحدة واحدة، وهو ما كان ضروريا”.

وتابع “علينا فقط أن نفوز في كل مباراة بمجهودنا، نحن نتصدر حاليا. لا يمكننا النظر لما يجري حولنا. علينا فقط الفوز في كل مباراة، ويجب أن نعود للعمل بكل جدية لأن لدينا مباراة كبيرة أخرى يوم الأربعاء”.

وأشار جريليش إلى أن الفوز على نيوكاسل المتألق كان الأمر الأكثر أهمية بعد تعادل ليفربول 1-1 مع توتنهام هوتسبير.

وأضاف جريليش الذي أرسل تمريرة حاسمة قبل النهاية سجل منها زميله سترلينج “لعبنا أمام فريق جيد وهو نيوكاسل. يقدم أداء رائعا منذ يناير. قمنا اليوم (الأحد) بالرد بشكل مثالي وتقديم أداء مثالي”.

ويواجه سيتي منافسه ولفرهامبتون واندرارز يوم الأربعاء.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]