جوارديولا: اللاعبون لم يبالغوا في طريقة احتفالهم بالفوز على يونايتد

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء، إن لاعبيه لم يبالغوا في طريقة احتفالهم بالفوز على الغريم مانشستر يونايتد في أولد ترافورد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية، أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، عبر عن استيائه من تصرفات لاعبي سيتي الذين ألقوا زجاجات لبن ومياه عليه عقب الفوز 2-1 في الدوري يوم الأحد الماضي.

وذكرت تقارير أيضا، أن مايكل أرتيتا، أحد أعضاء الجهاز الفني لسيتي، تعرض لإصابة خلال الواقعة المزعومة، وطلب الاتحاد المحلي للعبة من الناديين الكشف عن ملابسات الحادث.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي، «الجميع يقاتل بقوة لتحقيق الفوز. قد نسجل أهدافا أكثر. بعد المباراة نحتفل مع الجماهير ونذهب إلى غرفة الملابس ونحتفل بالانتصار. نحاول الاحتفال لأنه عندما نخسر نحاول تقبل الهزيمة لكن عندما نفوز نحتفل. انتصرنا في مباراة قمة هل يتوقع الناس أننا لن نحتفل؟».

وأضاف، «أنا من شجعتهم على الاحتفال.. لكن في داخل الغرفة وبعد ما حدث أتمنى عدم تكرار ذلك مرة أخرى».

ورفض جوارديولا التعليق على تقارير ذكرت، أن مورينيو دخل غرفة ملابس سيتي.

وقال، «انتصرنا على منافسنا في مباراة قمة. عندما ينتصر يونايتد في المباراة ذاتها يحتفلون. عندما ينتصر أرسنال على يونايتد يحتفلون».

ولم يعلق مورينيو على ما حدث في غرفة الملابس خلال مؤتمره الصحفي قبل مواجهة بورنموث غدا الأربعاء.

وقال، «المؤتمر الصحفي خاص بمباراة بورنموث المقبلة وليس سيتي الماضية. الأمر انتهى».

ولم يعلق مدرب يونايتد على تأكيد جوارديولا أن لاعبيه لم يبالغوا في طريقة احتفالهم، لكنه قال، إن تصرفات لاعبي المنافس عقب المباراة تأتي بسبب اختلاف الثقافات.

وأضاف مورينيو، «لقد قال كذا وكذا. أنا لست هنا للتعليق على تصريحاته. إنها مسألة اختلاف في الثقافة والتنشئة. ليس أكثر ولا أقل».

ويتصدر فريق جوارديولا، الذي سيلعب على أرض سوانزي سيتي صاحب المركز قبل الأخير غدا الأربعاء، ترتيب الدوري بفارق 11 نقطة، وسيخوض المباراة بدون قائده فينسن كومباني الذي تعرض لإصابة عضلية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]