جوارديولا: بطولة دوري الأبطال كانت سهلة في السابق

يعتقد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم كانت “سهلة جدا” في السابق، لكنها لم تعد كذلك، بعد تعادله مع مضيفه رازن بال شبورت لايبزيج 1-1 في ذهاب دور 16 أمس الأربعاء.

وأبلغ جوارديولا الصحفيين “دوري الأبطال بطولة متطلبة جدا الآن، في السابق كانت سهلة جدا، لكن اليوم كل الفرق قوية حقا ومجهزة بشكل جيد وتحظى بمدربين رائعين”.

وأهدر سيتي، الذي يطارد لقبه الأول في دوري الأبطال، تقدمه عبر الجزائري رياض محرز في الشوط الأول ليستقبل هدف التعادل من المدافع يوسكو جفارديول في الدقيقة 70، وتبقى الفرص متساوية في لقاء الإياب باستاد الاتحاد الشهر المقبل.

وأضاف المدرب الإسباني الفائز باللقب مرتين مع برشلونة في 2009 و2011 “تطلعاتي ليست كبيرة، لم أصل إلى هنا وأنا أفكر في الفوز 4-صفر.

“احتجنا إلى فرض السيطرة لأنها مواجهة من 180 دقيقة، لم أرغب في الخسارة 4-3 هنا، لذا ستكون المباراة مفتوحة في مانشستر”.

وتابع في مقابلة مع محطة بي.تي سبورت ردا على انتقادات غياب الفاعلية في ألمانيا “كنت سعيدا بالأداء طيلة اللقاء وليس فقط في الشوط الأول، ماذا توقعتم؟ أن نلعب مباراة ودية هنا؟ كم عدد المباريات التي شاهدتوها للايبزيج؟ يتوقع الناس أن نأتي إلى هنا للفوز 5-صفر، هذا ليس واقعيا.

“هذه رابع مباراة لنا في عشرة أيام وسافرنا في كل المباريات، نحن فريق جيد ونواصل عملنا الجيد، اذا توقع الناس أن نفوز 4-صفر فأنا آسف، لا يمكننا ذلك”.

ولم يجر جوارديولا أي تغيير خلال اللقاء.

ورد على ذلك قائلا “لدي خيار لإجراء خمسة تغييرات لكن هذا ليس إجباريا، أنا مدرب بارع ويمكنني تحديد ما يجب فعله”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]