جوارديولا: خسارة ليفربول من برشلونة لن تثنيه عن مواصلة الصراع على لقب الدوري

لا يتوقع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي تأثر ليفربول بالهزيمة الكبيرة أمام برشلونة في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا مع استئناف الصراع مع فريقه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وخسر فريق المدرب يورجن كلوب 3-صفر على ملعب برشلونة في ذهاب قبل نهائي دوري الأبطال يوم الأربعاء الماضي وسينتقل لمواجهة نيوكاسل يونايتد غدا السبت في الجولة قبل الأخيرة للدوري الممتاز.

وقال جوارديولا للصحفيين قبل استضافة ليستر سيتي يوم الاثنين المقبل “أعتقد أن المباراة كانت جيدة بشكل مذهل. كان الفريقان رائعين.

وأضاف ، “كان أداء ليفربول استثنائيا واستمتعت كثيرا بمشاهد المباراة. قدموا أداء قتاليا. بالطبع نيوكاسل ليس منافسا سهلا مثل ليستر سيتي أيضا. سنرى ما سيحدث. لكني أعتقد أنه سيكون مستعدا للفوز بالمباراة”.

وسيخوض ليستر المباراة على ملعب الاتحاد في وقت يقدم فيه مهاجمه جيمي فاردي أداء جيدا حيث سجل 11 هدفا في اخر 11 مباراة بالدوري.

وأشاد جوارديولا على التأثير الذي أحدثه برندان رودجرز مدرب ليستر على أداء فاردي منذ أن تولى المدرب القادم من ايرلندا الشمالية تدريب الفريق في فبراير شباط الماضي.

وقال المدرب الإٍسباني “قدم (فاردي) أداء مذهلا هذا الموسم في الدوري. إنه مهاجم رائع في تحركاته وقدرته على إنهاء الهجمات وروحه القتالية.

وأضاف، “كان يساعد الفريق الذي كان يتسم في الماضي بهجماته المرتدة لكن برندان رودجرز أضاف أسلوبا جديدا في اللعب للفريق”.

وأوضح جوارديولا “أظهر برندان قدراته التدريبية الرائعة وجعل فريقه يلعب بالطريقة التي يريدها خلال شهرين فقط. شاهدت اخر ثلاث مباريات لليستر وأثار إعجابي حقا. يدرك اللاعبون أن مواجهة ليستر سيتي ستكون مهمة صعبة بالنسبة لنا”.

ويدرك سيتي أن التغلب على ليستر ثم الفوز على برايتون اند هوف البيون في اخر مباريات الموسم سيضمن للفريق التتويج بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]