جوارديولا: ساني قد يعود لتدريبات سيتي الأسبوع المقبل

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي اليوم الجمعة إن الجناح ليروي ساني قد يعود للتدريبات بشكل كامل مع حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بحلول الأسبوع المقبل في وقت يستعد فيه اللاعب الدولي الألماني للعودة للملاعب عقب إصابة خطيرة في الركبة.

وأصيب ساني (‭‭24‬‬ عاما) بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى خلال الفوز على ليفربول في مباراة درع المجتمع في أغسطس آب الماضي وخضع لجراحة.

وقال جوارديولا إن لاعب الوسط، الذي تحدثت وسائل إعلام ألمانية عن احتمال انتقاله إلى بايرن ميونيخ نهاية الموسم الحالي، يحرز تقدما بشكل طيب.

وأضاف المدرب الإسباني إن المدافع الفرنسي إيمريك لابورت يقترب من العودة عقب إصابة في الركبة.

وقال جوارديولا للصحفيين قبل مواجهة كريستال بالاس صاحب المركز التاسع في الدوري غدا السبت “ليروي لم يشارك بعد في التدريبات الجماعية مع الفريق لكن الأمور طيبة وتمضي بشكل ممتاز ويفترض أن يعود للمران معنا خلال أسبوع.

“لابورت تدرب معنا لمدة أسبوع جديد”.

وأعرب جوارديولا، الذي سيكمل 49 عاما غدا السبت، عن إعجابه بروي هودجسون مدرب كريستال بالاس أكبر مدرب سنا في الدوري الانجليزي.

وتولى هودجسون (72 عاما) تدريب كريستال بالاس في سبتمبر ايلول 2017 وكان حينها في ذيل الترتيب لكنه أعاد الاستقرار للفريق وزاد من قوته ليحتل (حاليا) المركز التاسع ضمن أندية النصف الأعلى في جدول الترتيب.

وقال جوارديولا “من الرائع أن يحتفظ بصبره ليكون مدربا في هذا العمر.

“يقوم بعمل رائع. لا يمكن أن ننسى وضع كريستال بالاس عندما تولى هودجسون المسؤولية. لم يكن لديهم أي نقاط وكان الجميع يعتبر هبوط الفريق أمرا مسلما به”.

وأضاف “لكنه أدى مهمة رائعة ومن دواعي فخري وسروري أن ألتقي به مجددا”.

ويحتل سيتي حامل اللقب المركز الثاني برصيد 47 نقطة من 22 مباراة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]