جوارديولا سيتخلى عن الشارة الصفراء إذا تأثرت نتائج سيتي

سيتخلى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن وضع شارة الاحتجاج الصفراء إذا طلب منه مسؤولو الدوري التخلي عنها أو إذا تأثر أداء فريقه سلبا جراء ذلك.

واتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم جوارديولا بارتداء شارة صفراء خلال المباريات كطريقة للتعبير عن الاحتجاج على سجن سياسيين مؤيدين للاستقلال في مسقط رأسه إقليم كتالونيا الإسباني. وأفاد بيان للاتحاد أن مدرب برشلونة السابق، الذي ظهر مرتديا الشارة في مباريات فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك في مباريات سيتي في مسابقة الكأس، لديه مهلة للرد على الاتهام حتى الخامس من مارس/أذار الجاري.

وأكد البيان أن الشارة تعتبر خرقا للوائح الاتحاد الانجليزي الخاصة بالملابس والإعلانات.

وقال جوارديولا للصحفيين أمس الأربعاء “نعم. بالطبع شؤون الفريق والنادي أهم من أرائي الشخصية.. لا أعتقد أنه سيحدث لكن إن طلبوا مني ذلك فإنني سأتقبله. هم رؤسائي.. لكن أرائي الشخصية ليست أراء سياسية. فعندما يضع رجال ونساء شارات وردية فإنه يعني أنهم يؤيدون المبادرة الخاصة بسرطان الثدي”.

وأضاف المدرب الإسباني “نفس الفكرة عندما أضع شارة حملة سرطان البروستاتا. وبالتأكيد أنا لا أريد أن أسبب أي ضرر لفريقي أو للنادي الذي أنتمي إليه”.

وسيتوجه سيتي، الذي يتفوق بفارق 13 نقطة على أقرب من منافسيه، إلى استاد الإمارات لمواجهة أرسنال للمرة الثانية خلال أقل من أسبوع في وقت لاحق من اليوم الخميس.

وفاز سيتي بكأس رابطة المحترفين الانجليزية الأحد الماضي بعد أن هزم أرسنال 3-صفر في المباراة النهائية وهو أول لقب للمدرب جوارديولا في إنجلترا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]