جوارديولا: سيتي كان رائعا رغم توقف سلسلة انتصاراته

شاهد المدرب بيب جوارديولا سلسلة انتصاراته الطويلة مع مانشستر سيتي تتوقف على يد ساوثامبتون في تعادلهما 1-1 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، السبت، لكنه وصف أداء فريقه بأنه من الأفضل هذا الموسم.

ومنح هدف إيمريك لابورت في الدقيقة 65 بضربة رأس نقطة لصالح سيتي باستاد سانت ماريز بعد أن وضع كايل ووكر-بيترز ساوثامبتون في المقدمة مبكرا.

وهيمن سيتي على المباراة بعد ذلك لكنه فشل في الفوز للمرة الخامسة فقط هذا الموسم والثانية أمام ساوثامبتون.

وقال جوارديولا “لعبنا بشكل أفضل من مباراة أرسنال، عندما فزنا، وفي مباراة اليوم تعادلنا. في بعض الأحيان تستحق الفوز ولا تحققه، لكن الطريقة التي لعبنا بها هنا كانت ممتازة.

“ساوثامبتون فريق جيد حقا. إنهم منظمون ويلعبون 4-4-2 وكرات طويلة ولديهم سرعة جيدة في الهجمات المرتدة ويبنون اللعب بطريقة جيدة… لكننا كنا رائعين اليوم”.

وبهذا التعادل ابتعد سيتي المتصدر بفارق 12 نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثاني الذي تتبقى له مباراتان إضافيتان، بما في ذلك مواجهته ضد كريستال بالاس غدا الأحد.

وأضاف المدرب الإسباني “لماذا نفقد الإيمان بما فعلناه؟ كان أداء جيدا. سنهدر نقاطا لكن الطريقة التي نتصرف بها جيدة جدا.

“سيقول الناس إن سباق الدوري الممتاز لم ينته وهذا أمر جيد لهذا الفريق. أمامنا العديد من المباريات الصعبة، لكننا سنحاول التصرف جيدا حتى النهاية”.

وتابع “أود أن أتقدم بفارق 40 نقطة على ليفربول، لكن هذا غير ممكن في يناير. لم أكن أتوقع أن أحقق هذا الفارق في الصدارة، الآن سنرتاح ونعود بأفضل شكل ممكن”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]