جوارديولا مدرب سيتي: لم نكن مسيطرين والنتيجة 4-صفر

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إنه كان يتوقع انتفاضة ليستر سيتي قبل أن يحسم فريقه انتصاره بنتيجة 6-3 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد.

ومع سعيه لتحقيق انتصاره التاسع على التوالي في الدوري، تقدم سيتي 4-صفر في أول 25 دقيقة باستاد الاتحاد بينما كان يتطلع للابتعاد بفارق ست نقاط في صدارة الترتيب.

لكن أهداف جيمس ماديسون وأديمولا لوكمان وكليتشي إيهيناتشو أعادت ليستر لأجواء المباراة، قبل أن يضيف أصحاب الأرض هدفين آخرين في الدقائق الأخيرة.

وقال جوارديولا “لم نكن مسيطرين والنتيجة 4-صفر. في كل مرة كانت لديهم الكرة وصلوا إلى الثلث الأخير، حتى في الشوط الأول. كانت النتيجة تحت السيطرة، لكن ليس المباراة، لذا لم يكن من المفاجئ رؤيتهم يعودون إلى المباراة.

وأضاف “لقد غيروا الشكل وتراجعوا للدفاع في انتظار حدوث هذه المواقف. كرة القدم لا يمكن التنبؤ بها على الإطلاق”.

وتابع المدرب الإسباني “لقد فقدنا الكثير من الكرات السهلة. كان لديهم الجودة اللازمة للاستفادة من أخطائنا في هذه المراكز. واجهنا صعوبات عندما فقدنا الكرة. بشكل عام كانت المباراة جيدة حقا، خاصة في الشوط الأول”.

واتفق بريندان رودجرز مدرب ليستر مع نظيره في سيتي، ويأمل أن يستطيع البناء على أداء الفريق في الشوط الثاني بعد موسم محبط حتى الآن حيث يحتل المركز العاشر بعد 18 مباراة.

وقال رودجرز “لم تعكس النتيجة سير المباراة. سددوا تسع كرات على المرمى لكننا سددنا ثماني كرات في الشوط الأول وما زلنا نجد أنفسنا في موقف صعب.. لقد تحدينا أنفسنا للفوز في الشوط الثاني. كان علينا أن نظهر شخصيتنا. كان من الممكن أن نستسلم بسهولة والنتيجة 4-صفر أمام حام اللقب بعد كل المشكلات التي واجهناها، لكننا أظهرنا روحا لا تصدق ولعبنا كرة قدم رائعة”.

وأضاف “علينا التفكير في العملية الآن. لقد كانت مواجهة صعبة أمام حامل اللقب هنا، حيث كان لديهم أسبوعا إضافيا للاستعداد وقبل اللاعبون التحدي وأنا فخور جدا بهم”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]